الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:16 ص

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

عبدالرحمن منصور

A A

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط، بعد انتهاء الكنترولات رسميًا من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

وخلال السطور التالية، يستعرض “تليجراف مصر” رابط الحصول على النتيجة وأبرز المعلومات حول التنسيق.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس

انتهت الكنترولات رسميًا من مرحلة التصحيح ورصد الدرجات، ما يجعل المرحلة المقبلة هي إعلان النتيجة رسميًا على الموقع الرسمي لإعلان النتيجة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في بيان رسمي صادر عنها.

ويمكن الحصول علي النتيجة من خلال الرابط التالي الخاص بمركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم من هنــــــا، ويتيح هذا الرابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط.

ويمكنك متابعة الصفحة الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على منصة “فيسبوك” من هنــــا ، لمعرفة وقت ظهور النتيجة فور الإعلان عنها.

موقع ظهور نتيجة الثانوية العامة

روابط النتيجة 

يمكنك فقط الحصول على نتيجتك من خلال الرابط الرسمي الموضح أعلاه، حيث حذرت وزارة التربية والتعليم من انتشار بعض الروابط الوهمية والتي يتم تداولها بشكل غير رسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي تحت عنوان “لينك نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024”، والتي يكون أغلبها الهدف منه إيذاء الطلاب بالنصب عليهم وسرقة بياناتهم الشخصية.

التنسيق لطلاب الدور الثاني 2024

 تعتبر المرحلة الثالثة هي آخر مراحل التنسيق لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة  للالتحاق بمختلف الكليات والمعاهد بالجامعات الحكومية والأهلية وكذلك الكليات والمعاهد بالجامعات الخاصة، ويتم الإعلان عن ميعاد تنسيق المرحلة الثالثة فور ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.

بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025

أقرت وزارة التعليم العالي موعد بداية العام الجامعي الجديد 2024 ليكون 28 سبتمبر الجاري، ليسبقه بأسبوع العام الدراسي الجديد بالمدارس وفق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك يوم 21 من ذات الشهر.

search