الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

بعد التأجيل المفاجئ.. موعد عرض مسلسل "المتوحش" الموسم الثاني

مسلسل "المتوحش"

مسلسل "المتوحش"

سعد نبيل

A A

أثار تأجيل عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني للمسلسل التركي الذي يحمل اسم "المتوحش"، تساؤلات واهتمامًا واسعًا بين محبي المسلسلات التركية، خاصةً أنه كان من المقرر عرضها السبت 7 سبتمبر 2024.

الموعد الجديد لعرض “المتوحش”

وأعلن صناع العمل أنه من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى للموسم الثاني من مسلسل "المتوحش" السبت 14 سبتمبر 2024، بعد التأجيل الذي أعلنه فريق العمل.

مسلسل "المتوحش" 

ترقب الجمهور عرض “المتوحش”

على الرغم من حالة الغموض التي أحاطت بقرار تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "المتوحش"، ما زال الجمهور يترقب بفارغ الصبر ما يُمكن أن يحمله هذا التأجيل من مفاجآت تُزيد من تشويق الأحداث.

مسلسل "المتوحش" 

ملخص أحداث الموسم الأول من مسلسل “المتوحش”

في الموسم الأول من مسلسل "المتوحش"، نتعرف على قصة الشاب "يامان" الذي اختُطف من عائلته الثرية عندما كان طفلًا، وأُلقي به في الشوارع ليعيش حياة مليئة بالتحديات والصعاب، خلال نشأته.

كوّن "يامان" علاقات مع العديد من الأشخاص، منهم صديقه الذي احتاج لإجراء عملية جراحية ضرورية، هنا تظهر المفاجأة، حيث يكتشف "يامان" أن والدته طبيبة مشهورة، ويحاول بشتى الطرق إنقاذ صديقه الذي كان على وشك الموت.

مسلسل "المتوحش" 

أبطال مسلسل “المتوحش”

يضم مسلسل “المتوحش”، مجموعة كبيرة من الفنانين، وجاءت أسمائم كالتالي: هاليت أوزغور ساري، يجسد شخصية (يامان)، سيماي بارلاس (رويا)، دولوناي سويسيرت (نسليهان صويصلان)، يورداير أوكور (سرحان صويصلان)، تايانش أيايدين (غوفين أيدين)، نور فتاح أوغلو (اوزغي أيدين)، بيرتان أصلاني (ألاز صويصلان)، شيبنام حسن إيزوغي (شيبنام)، سيراي أوزكان (شاغلا صويصلان)، روجبين ايردن (اسي)، سيزر أريكاي (جسور)، ألينا آل (إيجه صويصلان)، بارتو ديلمن (روزجار).

search