الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

ريال مدريد يحسم مستقبل تشواميني وسط اهتمام أرسنال وليفربول

أوريليان تشواميني

أوريليان تشواميني

محمود صبري

A A

أكد خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن لاعب وسط ريال مدريد أوريليان تشواميني لن يغادر سانتياغو برنابيو على الرغم من اهتمام الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى سانتياغو برنابيو من موناكو في يوليو 2022، ومثل أبطال أوروبا وإسبانيا الحاليين في 93 مناسبة، وسجل ثلاثة أهداف وسجل خمس تمريرات حاسمة في هذه العملية.

وكان ليفربول ضمن المرشحين للتعاقد مع تشواميني من موناكو في عام 2022، في حين قيل إن أرسنال من المعجبين باللاعب الفرنسي الدولي على المدى الطويل.

وكانت هناك اقتراحات تفيد بأن ريال مدريد سيكون منفتحا على بيع الفرنسي إذا وصل عرض كبير، لكن رومانو أغلق هذه الشائعات، مما يجعل فرص لاعب خط الوسط في مغادرة سانتياغو برنابيو "صفر".

وقال رومانو في برنامجه "Here We Go" : "لقد رأينا هذه الشائعات في إنجلترا ونستمر في تلقي العديد من الأسئلة حول تشواميني لأن نافذة الانتقالات الصيفية قد أغلقت للتو، أثار العديد من الأشخاص شائعات حول ليفربول وآرسنال وتشواميني في عام 2025".

ريال مدريد "غير مهتم" ببيع تشواميني

وأضاف"أردت توضيح أمر ما في عام 2024، 2025، 2026، متى شاء، نية أوريليان تشواميني هي البقاء في ريال مدريد" .

وتابع"إن نية ريال مدريد هي الاحتفاظ بأوريلين تشواميني كلاعب أساسي لهذا المشروع، للحاضر والمستقبل، إنهم في حب تشواميني؛ باللاعب، بالمحترف" .

واستمر "لقد كان تصرفه في مركز قلب الدفاع أمراً موضع تقدير كبير من قبل الجهاز الفني في ريال مدريد، لذلك ليس من المحتمل على الإطلاق أن يبيع ريال مدريد أوريليان تشواميني، الوضع مثالي بين النادي واللاعب".

واختتم"أستطيع أن أؤكد في الوقت الحالي، على الرغم من كل الشائعات، أننا نعلم عدد الأندية التي قد ترغب في التعاقد مع لاعب كبير مثل تشواميني، ولكن فيما يتعلق بإمكانياته الملموسة لترك مدريد، في الوقت الحالي، لا يوجد أي احتمالات".

search