الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع جديد في يناير

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد لا يخطط للتحرك من أجل التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الرغم من المشاكل التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

قرر لوس بلانكوس عدم التحرك لضم مدافع مركزي خلال الصيف على الرغم من خسارة المدافع المخضرم ناتشو في صفقة انتقال مجانية.

ويظل ديفيد ألابا خارج الملاعب بسبب إصابة طويلة الأمد في الركبة، بينما تعرض إيدير ميليتاو لمشكلة في الفخذ أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل، ومن المتوقع أن يظل خارج الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل.

ونتيجة لذلك، قد يتم الدفع بأوريلين تشواميني أو داني كارفاخال في وسط الدفاع خلال المباراتين المقبلتين للفريق.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإنه على الرغم من مشاكل ريال مدريد في هذا الجزء من الملعب، فإن النادي سيقاوم إغراء استهداف مدافع مركزي جديد في يناير، وسينتظر بدلاً من ذلك حتى الصيف المقبل لاتخاذ هذه الخطوة.

ويغيب ألابا عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي، لكن النمساوي بدأ مؤخرا في الركض، ومن المتوقع أن يعود قبل نهاية عام 2024.

ويقال إن ريال مدريد متفائل بشأن عودة المدافع المخضرم إلى لياقته البدنية الكاملة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، في حين من المقرر أن يعود ميليتاو قبل نهاية سبتمبر رغم معاناته من مشكلة عضلية خلال جلسة تدريب مع البرازيل.

ولا يزال خيسوس فاييخو في النادي، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لم يشارك ولو دقيقة واحدة مع لوس بلانكوس هذا الموسم.

ويعتقد أن قلب الدفاع قد قيل له خلال الصيف أنه ليس جزءًا من خطط كارلو أنشيلوتي للمضي قدمًا، لكنه رفض المغادرة، حيث تبقى في عقده 12 شهرًا أخرى.

وفي سياق آخر متصل أصبح خوان مارتينيز نجم الفريق الأول لريال مدريد في المستقبل، حيث ترك اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا انطباعًا كبيرًا خلال جولة ما قبل الموسم للنادي في الولايات المتحدة خلال الصيف.

لكن اللاعب الإسباني اضطر للخضوع لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

search