الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:31 ص

حالتا وفاة و11 مصابًا.. تصادم أتوبيس عمال وسيارة نقل على طريق السخنة

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

مصطفى منازع

A A

شهد طريق "العين السخنة - السويس" حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وأتوبيس عمال تابع لإحدى الشركات، ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 11 آخرين، وتم نقلهم إلى المجمع الطبي بالسويس.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير أمن السويس بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين على طريق "العين السخنة - السويس"، وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث وقع بين أتوبيس يحمل عمالًا لإحدى الشركات اصطدمت به سيارة نقل ثقيل.
وبحسب التحريات تسبب الحادث في وفاة شخصين وإصابة 11 آخرين وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالسويس، ويقوم رجال المباحث بسؤال الشهود حول الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث تصادم سيارتين ميكروباص 

وفي وقت سابق، توفي شاب وأصيب 2 آخرين في تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي على طريق “مصر-الإسماعيلية” الصحراوي، بنطاق دائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة وإيداع جثمان المتوفى ثلاجة الموتى.

جروح وسحجات

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق "القاهرة – إسماعيلية" الصحراوي، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 2 آخرين بكدمات وجروح وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد.

الحركة المرورية

جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى المستشفى القريبة من الحادث، ورفعت آثار الحادث من الطريق، وسيرت الحركة المرورية أمام  المركبات.

search