الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:31 ص

إصابة 16 شخصًا في حادثي تصادم بالقاهرة

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية

مصطفى منازع

A A

أصيب 16 شخصًا في حادثي تصادم مختلفين بمنطقتي التجمع ومصر الجديدة بالقاهرة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من النجدة يتضمن وقوع حادثي تصادم بمنطقة التجمع ومصر الجديدة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقعي الحادثين، حيث توجهت في البداية إلى مصر الجديدة، وتبين إصابة 9 أشخاص إثر اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف بميدان السبع عمارات، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتم التحفظ على سائق السيارة وجاري مناقشة شهود العيان والمصابين وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفي منطقة التجمع، تبين إصابة 7 أشخاص نتيجة حادث اصطدام سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالرصيف بمنطقة التجمع وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

تم رفع آثار الحادث، وعودة حركة السير على الطريق مرة أخرى، وحُرر المحضران اللازمان بالواقعتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات. 

حادث طريق العين السخنة

وفي سياق متصل، شهد طريق "العين السخنة - السويس" حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وأتوبيس عمال تابع لإحدى الشركات، ما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 11 آخرين، وتم نقلهم إلى المجمع الطبي بالسويس.

في التفاصيل، تلقى مدير أمن السويس بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين على طريق "العين السخنة - السويس"، وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث وقع بين أتوبيس يحمل عمالًا لإحدى الشركات اصطدمت به سيارة نقل ثقيل.
وبحسب التحريات تسبب الحادث في وفاة شخصين وإصابة 11 آخرين وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالسويس، ويقوم رجال المباحث بسؤال الشهود حول الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search