الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

بعد حكم إعدامه.. القصة الكاملة للمتهم بقتل 3 مصريين بقطر

القاتل

القاتل

مصطفى منازع

A A

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، بإعدام المتهم "تامر. س" لإدانته بقتل 3 مصريين باستخدام سلاح أبيض "سكين" وسرقتهم في دولة قطر.

ويعرض “تليجراف مصر” في السطور التالية بداية قصة المتهم حتى وصوله إلى محطة الحكم بالإعدام:

بداية القصة

في العام الماضي، سافر “تامر محمد السيد” (43 عاما)، لدولة قطر لحضور فعاليات كأس العالم، وقرر حينها البقاء في قطر والبحث عن فرصة عمل، إلا أن الحظ لم يحالفه فظل أيامًا في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، وظل مقيمًا بأحد الشوارع هناك، حتى التقى عن طريق الصدفة بـ 3 شباب مصريين أسمائهم “عبدالسلام وجمعة وعلي” .

الضحايا 

قام الـ 3 شباب باستضافته في شقتهم لشعورهم بأنه في حاجة إلى المساعدة، فعرضوا عليه البقاء معهم في مسكنهم، وظلوا يبحثون له عن فرصة عمل، وأقام برفقتهم حتى عيد الفطر الماضي، ثم أخبروه أنهم فشلوا في العثور له على عمل، ويجب عليه المغادرة.. كان “تامر” لديه أزمة في عدم توافر المال لحجز التذكرة، فحجز “جمعة” له تذكرة عودة إلى مصر.

العودة إلى مصر

أبلغ  "جمعة" المتهم بموعد سفره الموافق رابع أيام عيد الفطر الساعة 6 صباحًا، بعدها خطط المتهم لإرتكاب جريمته، فاختمرت في ذهنه خطة شيطانية لسرقتهم، بعدما شاهدهم خلال فترة قيامه معاهم، وهم يضعون أموالهم داخل خزينة بإحدى الغرف.

ناكر الجميل

قبل موعد السفر بساعات، اشترى المتهم أقراصًا منومة لتخديرهم، كان في الوقت ذاته متواجدًا بالشقة، “عبد السلام” وشقيقه “جمعة” بينما صديقهما "علي" كان بالخارج.. كان تأثير المخدر ضعيفًا، فاستيقظا بعد فترة واكتشفا أنه يحاول سرقتهما فنشبت مشاجرة حادة، ولكنهما كانا غير قادرين على الحركة بسبب تأثير المخدر، فاستطاع المتهم ضربهما وذبحهما.

سرعان ما حضر “علي” من الخارج، ليتفاجأ بما حدث ولكن لم يسلم هو كذلك، فعندما رآه المتهم طعنه بسكين.. وضع المتهم الـ 3 جثث في غرفة واحدة، وقام بتنظيف الشقة من الدماء، وجمع الأموال والهواتف الخاصة بالضحايا وغادر إلى المطار.

القبض على المتهم

بعد ساعات من ارتكاب جريمته وعقب اكتشاف الأجهزة الأمنية بقطر الأمر تم التنسيق مع الإنتربول والسلطات المصرية، وتم القبض على المتهم بمطار القاهرة الدولي، واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بذبح شقيقين وصديقهما بغرض سرقتهم داخل شقتهم في قطر.

الإعدام شنقاً

 في صباح اليوم، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، بإعدام المتهم “تامر” لإدانته بقتل 3 مصريين باستخدام سلاح أبيض "سكين" وسرقتهم في دولة قطر.

search