الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:19 ص

أنوشكا: عادل إمام متقلب المزاج.. ولو كنت ولد لدخلت الجيش

أنوشكا

أنوشكا

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة أنوشكا، عن كواليس تعاونها مع الفنان عادل إمام، في مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، والذي عرض خلال السباق الرمضاني لعام 2012.

وأكدت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، أن عادل إمام، شخصية متقلبة المزاج، وعلى الرغم من ذلك يتعامل مع فريق العمل ببساطة كبيرة.

انفعال الزعيم على فرق العمل

ونفت الفنانة أنوشكا، ما تم تداوله عبر وسائل التواصل حول انفعال الزعيم على فرق العمل، لافته إلى أنه يقدر الرهبة التي يشعر بيها الفنانون الشباب من الوقوف أمامه، وذلك لأنه فنان يتمتع بالانضاط أثناء التصوير، ويؤكد على ضرورة حفظ الدور.

سببت ابتعادها عن الغناء

وعن ابتعادها عن الغناء لسنوات عديدة، أكدت أن انشغالها بالتمثيل السبب، ولكن برنامج "صالون أنوشكا"، كانت فكرته تحتوي على الغناء والمنتجون طرحوا الأغاني التي قدمت خلال حلقاته عبر القنوات.

أسرتها صاحبة الفضل 

وأضافت، أن والدتها ووالدها أصحاب الفضل عليها بعد الله سبحانه وتعالى لنجاح مشوارها في الغناء، مشيرة إلى أنهما قدما الدعم لها بشكل كبير.

حفلها في مكتبة الإسكندرية

وعبرت عن سعادتها البالغة بالوقوف على مسرح مكتبة الإسكندرية، وإحياء حفلها الأول بعد غياب سنوات، قائلة: "حاسة إني اتولدت من جديد وبقالي فترة مش بقف على المسرح، والجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عاملة زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".

“لو كنت ولد كنت دخلت الجيش”

وقالت أنوشكا إنها ليست من أصول أرمينية بل جدتها ووالدتها، ولكنها مصرية، مؤكدة بقولها: "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".

search