الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

خبير لوائح: الزمالك يمكنه تقديم شكوى ضد بوبيندزا في هذه الحالة

بوبيندزا

بوبيندزا

أحمد زهران

A A

أكد عامر العمايرة، خبير اللوائح الرياضية، أن اتفاقية التعاقد بين نادي الزمالك وآرون بوبيندزا تحتوي على شروط أساسية، إذا كانت الاتفاقية صحيحة تمامًا، فإن توقيع اللاعب مع أي فريق آخر سيؤدي إلى معاقبة اللاعب والنادي الجديد.

تصريحات عامر العمايرة

وقال العمايرة في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "etc": "طالما الزمالك يمتلك البطاقة الدولية، بعدما وضع كافة الأوراق والاتفاقيات على نظام الـtms".

وأضاف: "حال توقيع بوبيندزا، لأي نادٍ آخر، من حق الزمالك تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب والنادي الذي وقع له اللاعب، من أجل الحصول على تعويض مالي ضد اللاعب والنادي".

الملف الأسود لـ بوبيندزا

على الرغم من أن المهاجم الجابوني كان عنصرًا أساسيًا في مساعدة نادي سينسيناتي على الفوز بدرع المشجعين لعام 2023، إلا أن الأزمات خارج الملعب غالبًا ما طغت على مساهماته.

بدأت المشاكل مع بوبيندزا قبل فترة وجيزة من انطلاق تصفيات كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم 2023، عندما أوقف نادي سينسيناتي اللاعب عن المشاركة في المباراة النهائية للموسم العادي بسبب عودته المتأخرة من التوقف الدولي.

وبعد أسابيع، تم طرد بوبيندزا من المنتخب الجابوني خلال تصفيات البطولة، ولم يتم استدعاؤه منذ ذلك الحين.

في يناير، واجه بوبيندزا محاولة ابتزاز بعد أن استخدمت مجموعة هاتف اللاعب المسروق للوصول إلى فيديو جنسي، وهددوا بنشره إذا لم يدفع بوبيندزا لهم.

رغم أن مسؤولي نادي إف سي سينسيناتي أكدوا دعمهم لللاعب في هذه المسألة، إلا أن هذه الحلقة لم تكن تعتبر تطورًا إيجابيًا بالنسبة لنادي يسعى لتمثيل نفسه كعلامة تجارية صديقة للأسرة.

وفي أبريل، تعرض بوبيندزا لكسر في الفك على يد ملاكم محترف أثناء قتال خارج إحدى المطاعم في وسط المدينة الأمريكية.

وحتى في اللحظات الأكثر هدوءًا أثناء وجوده في سينسيناتي، كان بوبيندزا يستضيف محادثات حية على إنستجرام مع متابعيه بدون قميص.

search