الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:31 ص

مرور الإثنين.. كثافات "متوسطة" في شوارع القاهرة والجيزة

كثافات مرورية متوسطة في شوارع القاهرة

كثافات مرورية متوسطة في شوارع القاهرة

محمود رفاعي

A A

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية “متوسطة” في حركة السيارات، ومع انتشار ضباط من الإدارة العامة للمرور في الشوارع والميادين، لمتابعة الحركة المرورية وتسييرها ورفع أي معوقات تعطل الحركة.

كوبري أكتوبر 

وشهد كوبري أكتوبر كثافات “متوسطة” في الاتجاه القادم من وسط المدينة إلى مدينة نصر، وطريق “العروبة- صلاح سالم”، وفي الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة، بالإضافة إلى ازدحام متوسط في شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء.

صلاح سالم

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في الاتجاه القادم من العباسية سطحيا أو نزولا من كوبري أكتوبر، إلى مطار القاهرة ومنطقتي مساكن شيراتون والنزهة.

انتشر ضباط إدارة المرور للتقليل من الكثافات وتسيير الحركة في الاتجاهين، لا سيما في الأماكن المسموح فيها تحميل الركاب في سيارات الميكروباص.

كورنيش النيل

هناك كثافات مرورية متوسطة في كورنيش النيل في الاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، وكذلك سيولة مرورية في الاتجاه المؤدي إلى المعادي وحلوان.

وشهد شارع الهرم، ومحور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، وشارع فيصل، من المريوطية حتى الكوبري المؤدي إلى الجيزة، وشارع السودان ومنطقة البحوث، ازدحامًا نسبيًا.

search