السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

برنامج جديد للإعلامي خيري رمضان على "المحور" الليلة

الإعلامي خيري رمضان

الإعلامي خيري رمضان

جاسم حسن

A A

ينطلق اليوم، السبت، أولى حلقات برنامج الإعلامي خيري رمضان "مع خيري"، على قناة المحور الفضائية، من السبت إلى الإثنين الساعة الثامنة مساءً.

تفاصيل البرنامج

ويتناول البرنامج أهم الأحداث والقضايا السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية في مصر والعالم، كما يقدم جانبًا خبريًا مع رؤية تحليلية للأحداث مع قادة الفكر والسياسة ونخبة من المحللين الخبراء في جميع المجالات.

تجربة جديدة

ويعد برنامج "مع خيري" التجربة الإعلامية الجديدة للإعلامي خيري رمضان، الذي يعد من أشهر الإعلاميين المصريين، حيث قدم العديد من البرامج الناجحة على مدار مسيرته المهنية، منها "البيت بيتك" و"مصر النهاردة" و"ممكن" و"القاهرة اليوم" و"حديث القاهرة".

ويتميز خيري رمضان بأسلوبه الإعلامي الجريء والقوي في طرح القضايا الشائكة والمثيرة للجدل، كما اشتهر بمواقفه السياسية الوطنية.

مسيرة مهنية ناجحة

خيري رمضان إعلامي مصري شهير، ولد في محافظة الدقهلية في 10 نوفمبر 1963، وتخرج في كلية الآداب قسم الصحافة من جامعة أسيوط، وبدأ حياته المهنية في مجال الصحافة، حيث التحق بجريدة أخبار اليوم وهو لا يزال طالبًا في الفرقة الأولى بالكلية عام 1982، ثم انتقل بعد ذلك إلى جريدة الأهرام في عام 1984.

في عام 1990، سافر إلى دولة الإمارات للعمل كسكرتير تحرير مجلة زهرة الخليج، ثم عاد إلى مصر بعد ذلك والتحق بالأهرام مرة أخرى عام 1996 بقسم التحقيقات، ثم انتقل كرئيس قسم التحقيقات بمجلة الأهرام العربي، ثم مديرًا للتحرير حتى يوليو عام 2005، ثم انتقل للأهرام وأصبح فيها نائبًا لرئيس التحرير وعضوًا بالمكتب المركزي.

الإعلامي الجريء

ومنذ الظهور على شاشة الفضائيات المصرية، خطف الإعلامي خيري رمضان الأضواء، أصبح رقمًا صعبًا في معادلة الإعلام المصري، وحفر اسمًا بارزًا بين مقدمي برامج التوك شو المصرية.

عرف خيري رمضان بأسلوبه الإعلامي الجريء والقوي في طرح القضايا السياسية والاجتماعية الشائكة والمثيرة للجدل، كما يتميز بأسلوبه الحواري الشيق والممتع، حيث يتمكن من جذب المشاهدين ولفت انتباههم، كما اشتهر بمواقفه السياسية الوطنية وكثيرًا ما كان يصطدم مع المسؤولين بسبب آرائه.

وللإعلامي خيري رمضان العديد من الكتابات والمؤلفات، فضلًا عن مقالاته الصحفية في العديد من الصحف المصرية والعربية، بجانب مقالاته الأسبوعية بجريدة "المصري اليوم" بعنوان “يوم ويوم”

كما حصل خيري رمضان على عدة جوائز خلال مسيرته المهنية، منها:

- جائزة الدولة التشجيعية في الصحافة (2014).
- جائزة التفوق الإعلامي في مجال الحوار السياسي (2012).
- جائزة التفوق الإعلامي في مجال التحقيقات (2011).

خطة قناة المحور

ويأتي برنامج "مع خيري" في إطار خطة قناة المحور للتطوير والتحديث لتلبية رغبات مشاهديها، عبر نخبة من كبار الإعلاميين مع مجموعة من الشباب لتقديم محتوى إعلامي متميز يجذب جميع شرائح المجتمع المصري والعربي.

search