الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

اليوم.. آخر فرصة أمام الأندية لقيد القوائم الأولية

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

محمد فتحى

A A

يسدل اليوم الستار على  قيد القوائم الأولى لأندية كرة القدم استعدادا لانطلاق بطولة الدوري، في نهاية 48 ساعة إضافية، بعدما كان من المقرر انتهائها السبت الماضي، وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة في لائحة الموسم المقبل.

 وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة31 أغسطس الماضي فتح باب القيد الصيفي أمام جميع الأندية والمسابقات.

 وفقا للبيان الصادر من اتحاد الكرة، فإنه سيبدأ تسجيل وقيد القوائم الثانية أو الإضافية للأندية بمجرد اعتماد الأولية ويستمر بالنسبة للدوري الممتاز حتى 25 أكتوبر المقبل، وللقسم الثاني حتى 22 سبتمبر الحالي، وللقسم الثالث حتى 25 من نفس الشهر، والدرجة الرابعة حتى 7 أكتوبر.

 موعد القيد الشتوي 

حدد اتحاد الكرة فترة القيد الشتوي للموسم الجديد في الفترة من 1 يناير 2025 حتى 31 من نفس الشهر، وهي فترة الانتقالات الثانية للموسم الجديد، حيث سيكون هناك فرصة أمام الأندية لتسجيل لاعبين جدد وفقا لاحتياجاتهم في الموسم الجديد.

مواعيد منافسات دوري الجمهورية 

في سياق آخر، أخطرت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة جميع الأندية المشاركة في دوري الجمهورية بجدول بمواعيد أول 4 جولات من المسابقة التي تنطلق رسميا يوم 18 سبتمبر الجاري.

فيما ينطلق الأسبوع الثاني 25 سبتمبر، والأسبوع الثالث يوم 2 أكتوبر، فيما يكون الأسبوع الرابع على موعد الانطلاق يوم 9 من نفس الشهر.

شروط مسابقة دوري الجمهورية مواليد 2005

وتنص شروط المسابقة على أن يتنافس العشر فرق الأولى من الترتيب بعد الدور الأول على لقب البطولة وتحديد المراكز من الأول إلى العاشر، في المقابل يتنافس آخر 10 فرق من الترتيب على تفادي الهبوط.

خطاب اتحاد الكرة للأندية

إجراء أشعة الرسغ للاعبين 

وقرر اتحاد الكرة إجراء أشعة الرسغ لهؤلاء المواليد استعدادًا لدوري الجمهورية للناشئين موسم 2024-2025 وذلك لبيان العمر الحقيقي للاعبين.

أكد اتحاد الكرة في منشور القيد موسم 2024-2025، إجراء أشعة الرسغ على مواليد 2009 و2010 المشاركين في بطولات دوري الجمهورية.

search