الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

بعد "12 ساعة شيفت".. سيارة تنهي حياة باسل على "محور العبور"

باسل الشاب الضحية

باسل الشاب الضحية

محمود رفاعي

A A

في روتين يومي متكرر، يستيقظ الشاب “باسل عبد الغفار” صباح كل يوم للذهاب إلى العمل لكسب "لقمة العيش"، حتى مساء أمس الأول، خرج من منزله كعادته في رحلته التي كانت الأخيرة، وكتبت نهاية حياته بطريقة مأسوية. 

“باسل” شاب في مطلع العقد الثالث من العمر، يعمل في أحد المولات التجارية “أفينو مول” في منطقة العبور، ومنذ يومين أنهى عمله في “المول” بعد يوم شاق، وغير ملابسه وغادر للعودة إلى المنزل، وعلى الطريق صدمته سيارة.

دماء على الأسفلت

في حوالي الثانية عشر صباحا، وقف الشاب على الطريق يلتفت يميناً ويساراً متفقدا الشارع قبل عبوره الطريق، وفي أثناء سيره على “محور العبور”، تفاجئ بسيارة مسرعة صدمته، ولفظ أنفاسه الأخيرة. 

12 ساعة 

قال صديق للشاب باسل لـ“تليجراف مصر”، “يوم الحادثة كان باسل خارج من مقر عملنا بعد 12 ساعة شيفت للعودة إلى المنزل، وبعدها سمعنا أصوات صراخ، فتوجهنا إلى الصوت ووجدناه ساقطاً على الأرض غارقاً في دمائه”. 

أضاف، أن باسل توفي على ”محور العبور"، وهذه المنطقة معروفة بالظلام ليلاً وكثرة الحوادث فيها، موضحا، “أطلقنا عليها اسم ”محور الرعب". 

تابع، “باسل كان طيب وحسن الأخلاق ودائما يساعد أصدقائه، وقبل الواقعة بأسبوع نصحنا باسل بالمواظبة على الصلاة، وكنا كلنا بنصلي مع بعض”.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بوجود حادث في منطقة "المحور" بالعبور، وعلى الفور انتقلت إلى مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع شاب يدعى “باسل عبد الغفار”، يبلغ من العمر 21 عاما، صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق.

نقل الجثمان إلى المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث. 

search