الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:52 ص

"حجازي" يربك دفاعات المنتخب.. حلول حسام حسن لمواجهة بوتسوانا

المنتخب الوطنى

المنتخب الوطنى

محمد فتحى

A A

 كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن المدير الفني حسام حسن يواجه أزمة دفاعية كبيرة قبل مباراة الفراعنة وبوتسوانا المحدد لها غدا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقة التي تسضيفها المغرب العام المقبل.

 وقال المصدر أن الأزمة تكمن في عدم وجود بدائل لقائد الفريق  أحمد حجازى عقب استبعاده من قائمة الفراعنة المسافرة إلى بوتسوانا، وبالتالى حال حدوث أي إصابة خلال سير اللقاء سيضطر بدفع بلاعب في غير مركزه.

وكشف المصدر أن حسام حسن استقر  على استمرار حمدي فتحي، ومن الوارد أن يتم الدفع بأحمد رمضان بيكهام، خاصة وأن رامي ربيعة غير جاهز بنسبة 100 % عقب إصابته في الجولة الماضية بشد في العضلة.

وأضاف المصدر أن العميد ينوي الدفع  بالثلاثي محمد النني ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب، وفي الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل.

 قائمة الفراعنة

وتضم بعثة منتخب مصر كل من: 

"حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

 خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

 .خط الهجوم: محمد الشامي، أسامة فيصل،

 فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة وأحمد حجازى بسبب نشوب خلافات بينه وبين العميد.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا فى تصفيات أمام أفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة قوية مع منتخب بتسوانا فى الرابعة عصر الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بدولة المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بتسوانا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

search