الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

في محضر رسمي.. زوجة عصام صاصا تتهم مواقع إلكترونية بـ"التشهير"

زوج عصام صاصا

زوج عصام صاصا

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

حررت جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، محضرا بمديرية أمن الجيزة، ضد مواقع إخبارية إلكترونية نشرت معلومات مغلوطة عنها وشهّرت بها، حسب قائمة اتهامات في المحضر.

وتلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقيه بلاغا من جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا ضد موقعين إلكترونيين، تتهمهما بنشر معلومات مغلوطة عنها والتشهير بها، واتخذت إجراءات قانونية وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

عصام صاصا: لن أسامح كل من نوى تدمير حياتي

كان أكد مؤدي المهرجانات عصام صاصا حزنه وتعرضه للظلم في الآونة الأخيرة، بينما يقضي عقوبة السجن 6 أشهر، حسب منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونُشر عبر صفحة “صاصا” على فيسبوك، “أشهد الله وأشهد الجميع إني لن أسامح من ظلمني وخذلني وقهر قلبي، ومن مكر بي ومن أخطأ بحقي، ومن تكلم خلفي ومن استغل طيبة قلبي".

وتابع المنشور، "لن أسامح كل من نوى تدمير حياتي، لن أسامح كل من أذاني وضحك لحسرتي لنا لقاء أمام الله، أذاقَكم الله نفسَ الشّعور وبذات الشدّة لا أكثر ولا أقلّ".

التعليقات

انهالت التعليقات على المنشور بالدعاء لـ"صاصا"، وعلق حساب باسم مصطفى يوسف “ربنا معاك يا رب، وربنا يطلعك بالسلامة”.

بينما علق حساب باسم شريف أشرف، “أخويا أبو قلب أبيض، ربنا يخرجك لينا على خير يا كروان البلد”.

وكانت قد قضت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بزينهم، بحبس عصام صاصا وشقيقه سنة، و10 سنوات لباقي المتهمين في قضية تزوير محررات رسمية.

إحالة عصام صاصا

وأحالت النيابة العامة بالجيزة أحالت عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي متعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن، والتسبب في وفاته.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وتم صرف زوجة الشقيق من النيابة بعد انتهاء التحقيقات.

أوضحت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما علمته هو أن عصام صاصا طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.

في سياق متصل، طالب عصام صاصا، عبر "إنستجرام"، جماهيره بالدعاء له قبل جلسة محاكمته المرتقبة في قضية دهس المواطن، حيث كتب عبر خاصية “استوري”، "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء".

search