الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

القبض على لص ضرب سيدة لسرقة هاتفها في القاهرة

المتهم بسرقة هاتف سيدة

المتهم بسرقة هاتف سيدة

محمود رفاعي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على لص اعتدى على سيدة وسحلها في أثناء سرقته هاتفها بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، وألقي القبض عليه.

تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة مقيمة بدائرة القسم، حضرت مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم سرق مجهول هاتفها المحمول بأسلوب الخطف، واعتدى عليها بالضرب بالأيدي، ما أسفر عن إصابتها.  

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة “عاطل” ، مقيم بدائرة قسم منشية ناصر، وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سرق هواتف في مصر القديمة

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 4 أشخاص لارتكابهم جرائم سرقات هواتف وفيلا في منطقتي مصر القديمة وعابدين بالقاهرة.

البداية عندما تم ضبط عاملين بدائرة قسم شرطة عابدين وبحوزتهما عددًا من الأجهزة المنزلية والمتعلقات الشخصية مجهولة المصدر، وبمناقشتهما عن مصدر تلك المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل فيلا تقع بدائرة قسم شرطة المقطم.

كما تم ضبط قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، لقيامه بسرقة هاتف محمول من سيدة "تحمل جنسية إحدى الدول" أثناء توصيلها إلى إحدى المناطق بدائرة القسم.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصّص في سرقة الهواتف المحمولة "بأسلوب الخطف" باستخدام دراجة نارية بدون لوحات معدنية، تم ضبطها، وأقر التهم بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search