الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

"امرأة وملثم" وراء سرقة سيارة في أسوان

حبس - صورة أرشيفية

حبس - صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسوان، القبض على امرأة وصديقها استدرجوا سائقا وسرقوا سيارته بالإكراه، بعد إطلاق أعيرة نارية صوبه، في مركز كوم أمبو.

وتلقى قسم شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان، بلاغا من سائق مقيم بدائرة المركز بورود اتصال هاتفي من سيدة طلبت منه توصيلها إلى مدينة أسوان، ولدى وصوله فوجئ بوجود شخص ملثم، أطلق عليه عدة أعيرة نارية من بندقية آلية، وأخرجه من السيارة وسرقها كرهاً عنه، وأحدث إصابته بشظايا طلق ناري بالساق.

من خلال الفحص وجمع المعلومات، تمكن من ضبط مرتكبا الواقعة “عاطل، وسيدة”، مقيمان بدائرة المركز، وبحوزتهما السلاح المستخدم (بندقية آلية)، وعدد من الطلقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لرغبتهما في مساومة مالك السيارة على مبلغ مالي لاسترجاعها، وبإرشادهما ضبطت السيارة المستولى عليها، واتخذت الإجراءات القانونية.

سرقة سيارة في بورسعيد

في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على مرتكبي واقعة سرقة سيارة في بورسعيد.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تضرر أحد الأشخاص من سرقة سيارة والده من أمام منزله ببورسعيد.

بلاغ للشرطة

وكان قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد تلقى بلاغًا من والد الشاكي، مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار محل سكنه.

وفي وقت لاحق حضر والد الشاكي، وقرر بعثوره على السيارة بطريق (بورسعيد – الإسماعيلية) بدائرة القسم.

ومن خلال الفحص، وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 6 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية” .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتركهم السيارة بمكان العثور لتعطلها وأقروا بممارستهم نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وارتكابهم 9 وقائع أخرى مماثلة، وتم بإرشادهم ضبط السيارات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

search