الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

“أبو لهب متعزمش ليه”.. فرح محمود شاهين يتصدر التريند

من حفل محمود شاهين

من حفل محمود شاهين

داليا أشرف - سعد نبيل

A A

“أبو لهب متعزمش ليه”.. عبارة انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي؛ في إشارة لحفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وأوصلته لصدارة التريند خلال الساعات الماضية.

الحفل المذكور تعرض لهجوم شديد بسبب بعض المشاهد التي تخللته وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها البعض بأنها مخالفة للعادات والتقاليد المصرية.

شرب خمور

ونشر بعض رواد مواقع التواصل مقاطع من زفاف نجل شقيق إلهام شاهين، وبدا فيها في حالة سُكر،  حيث ظهر ممسكًا بزجاجة خمر و"رجّها" على الطريقة الأوروبية.

رواد مواقع التواصل وصفوا شاهين، بأنه ارتكب فعلًا لا يليق، ورقص بطريقة مبالغ فيها، ولم يستطع السيطرة على تصرفاته في حفل زفاف تابعه الملايين.

تعليقات الجمهور طالت إلهام الصغيرة، حيث علقوا على رقصها خلال حفل الزفاف وتقبيلها العريس مرارًا، واصفين إياها بأن تثير غيرة زوجته.

ونشروا مقاطع أخرى للعريس ملوحًا بإيحاءات غير لائقة خلال الزفاف ووسط الحضور.


وخلال عقد القران، اعتبر البعض أن يواصل محمود شاهين استفزازه للبعض، إذ ظهر وهو على طاولة “كتب الكتاب”، معلقًا على طلب المأذون برفع صوته وقوله له: “أنت متوتر ولا إيه يا عريس".. ليرد عليه: “أنا جاي أرقص وأهزر”.

حضور أمير شاهين

واندهش البعض من حضور الفنان أمير شاهين، حفل الزفاف عقب حضور عزاء حماه، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

حساب باسم نورا راغب علق على الأمر بالقول: "هو أبو لهب ماتعزمش ليه؟!".

فيما علق حساب باسم "دوكان بنات أسيوط": "العريس مسابش الخمرا والسجاير من ايده تحسه مدمن"

ناني أحمد بدورها دخلت على خط الانتقادات، بقولها: "الفرح ده بيفكرني بأغنية أوكا وأورتيجا بتاعت لمينا الكفار وعملنا حفلة نار"

وكتبت لومي الهوجراتي: "النسخ الجديدة من إلهام شاهين".

إلهام شاهين من العزاء للفرح

من جانبها حضرت الفنانة إلهام شاهين عقد قران ابن شقيقها، عقب مشاركتها في عزاء “حما” شقيقها أمير بمسجد بالشيخ زايد.

وفاة والد زوجة أمير شاهين

يشار إلى أن السيناريست عمرو محمود ياسين، هو من أعلن خبر وفاة “حما” الفنان أمير شاهين، ووالد المنتج أحمد عبد العاطي، من خلال منشور على "فيسبوك" كتب فيه: "أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء مصطفى جاب الله غازي، حماهما الكريم".

وأضاف: "كما أعزي الأعزاء ماجد ومها ومنة ومحمود جاب الله، في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

تأجيل قران محمود شاهين

وكانت إلهام شاهين، أعلنت قبل يومين تأجيل قران محمود شاهين حدادًا على منتجي الفن الذين توفوا إثر حادث مروع على طريق الضبعة.
وعلقت شاهين، على ذلك المنشور قائلة: "نظرًا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى 5 أغسطس خالص التعازي لأهالي الضحايا".

search