الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

المشدد 7 سنوات لعامل حاول اختطاف طفل بالقليوبية

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، بالسجن المشدّد لمدة 7 سنوات، على عامل لاتهامه بالشروع في خطف طفل من أمام المحل الخاص بوالده بمنطقة “كفر الحصافة” التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، لولا تدخل الأهالي وإنقاذ الطفل.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبدالمعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 23501 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 2428 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم “محمد.ي.م” (37 عامًا)، عامل، مقيم بمركز طوخ، لأنه في يوم 15 سبتمبر 2023، شرع في خطف المجني عليه "يوسف صالح نبيل علي إبراهيم"، حال كونه طفلًا لم يتجاوز عمره الثامنة عشر عامًا بالإكراه.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم حاول جذب الطفل المجني عليه أثناء تواجده أمام محل الأعلاف الخاص بوالده بقرية الحصافة، محاولًا إبعاده عن ذويه، إلا أنه قد أوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو تدخل الأهالي على النحو المبيّن بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة إلى شاهدة على الواقعة، أكدت أنها أثناء تواجدها بمسكنها رأت المتهم أثناء تردده ذهابًا وإيابًا على الجانب المقابل لمنزلها، وبعدها بقليل نما إلى مسامعها تردد عبارات "خطفوا الولد.. خطفوا الولد"، وحينما استطلعت الأمر فوجئت بإمساك الأهالي بالمتهم.

search