الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

بعد يوم على وفاة ابنتي عمه.. أيمن بهجت يبدأ "الهنا اللي أنا فيه"

ابطال فلم "الهنا اللي أنا فيه"

ابطال فلم "الهنا اللي أنا فيه"

سعد نبيل

A A

بعد يوم واحد من إعلانه وفاة اثنتين من أسرته، كشف المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر موعد تصوير أحدث أعماله السينمائية تحت عنوان "الهنا اللي أنا فيه".

نشر “بهجت قمر”، عبر حسابه الرسمي فيسبوك صورة مع فريق العمل، معلقًا عليها، “اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه، دعواتكم”.

تفاصيل "الهنا اللي انا فيه" 

يشارك في بطولة فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس وحاتم صلاح ومريم الجندي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي وإنتاج : زيد الكردي - أحمد بدوي - جابي خوري.

وفاة ابنتي عمه

وكان أعلن السيناريست والشاعر الغنائي المصري، أيمن بهجت قمر، أمس، عن وفاة ابنتي عمه فاطمة وعائشة عبدالغني قمر.

وكتب أيمن، "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبدالغني قمر، سبحان من له الدوام، الفاتحة".

أحدث أعمال أيمن بهجت قمر: فيلم “ري ستارت”

في سياق آخر، ينتظر أيمن بهجت قمر عرض فيلمه الجديد "ري ستارت" بطولة الفنان تامر حسني وهنا الزاهد، والمقرر الانتهاء من تصوير مشاهده قريبًا.

أيمن بهجت قمر.. مسيرة فنية مميزة

أيمن بهجت قمر، المولود عام 1974 في القاهرة، هو ابن الكاتب المسرحي الشهير بهجت قمر.

بدأ مسيرته الفنية عام 1991 عندما شارك في تأليف أغاني ألبوم "أخدته السيما"، وتعاون مع الملحن حسن دنيا، ما ساعده في اقتحام مجال الكاسيت.

تعاون قمر مع نخبة من النجوم البارزين، مثل عمرو دياب، حسين الجسمي، وسميرة سعي وفي مجال التأليف، كانت أولى أعماله "فوازير تياترو" عام 1998، وتبعها بفيلم "بحبك وأنا كمان" عام 2003.

حقق نجاحاً كبيراً في أفلام مثل "إكس لارج" و"ابن القنصل"، وكتب أيضاً العديد من تترات المسلسلات الناجحة، مثل "أهل كايرو" و"الشك".

search