الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:39 ص

نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2025.. رابط مباشر

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

إيمان فكري

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة المتقدمين للالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجديد 2025، حيث يمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط لمعرفة نتائج القبول.

وكانت وزارة التربية والتعليم، حددت مجموعة من الخطوات للتقديم على وظائف المعلمين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM كالتالي:

  • الدخول على الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية للمعلمين.
  • التسجيل على نموذج التقدم لوظائف STEM مع التأكد من إدخال كافة البيانات المطلوبة بدقة والتأكيد على صحة رقم الموبيل والبريد الإلكترونى حيث سترسل جميع المراسلات عليهم.
  • يتم دفع قيمة الخدمات الإدارية والاختبارات وقدرها (100 جنيه مصريا لا غير) (95+5 جنيهات طابع شهيد) عن طريق التطبيق الإلكتروني في نهاية تسجيل البيانات  بالضغط على زر فوري.
  • حجز المتقدم إلكترونيًا موعد الاختبار النفسي المناسب له لأداء الاختبار بفرع الأكاديمية التابع له بمحافظته وفي حالة اجتياز الاختبار يؤدي اختبار اللغة الإنجليزية للمتقدمين لوظائف تخصصات (مدير ووكيل - رياضيات - كافة فروع العلوم - تخصصات الحاسب الآلي بفروعه - الفاب لاب - تكنولوجيا المعلومات) وفي حالة اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية يستطيع المتقدم أداء اختبار التخصص أيضًا بنفس الفرع.
  • في حالة عدم اجتياز الاختبار النفسي يتم إعادة الاختبار مرة أخرى، وبالنسبة لاختبار اللغة والتخصص فلا يوجد إعادة لهما.
search