الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

مصدر بـ"كاف": اتجاه لتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا

منتخب بوتسوانا

منتخب بوتسوانا

محمود صبرى

A A

قال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن هناك اتجاه لتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا المقرر لها مساء غدًا الثلاثاء، بناء على طلب الاتحاد المضيف، بسبب تأخر عودة فريقها من رحلة موريتانيا.

وتواجه مباراة مصر وبتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، مصيرا مجهولا، مع صعوبة في عودة المنتخب المضيف من رحلته الأخيرة إلى موريتانيا، بسبب أزمة تتعلق بالطيران.

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الاتحاد الأفريقي تلقى إخطارا من اتحاد كرة القدم في بوتسوانا، يفيد بعدم قدرته على مواجهة منتخب مصر في الموعد المقرر، بسبب الوصول قبل ساعات قليلة من المباراة.

أشار المصدر إلى أن هناك اتجاه لتأجيل المباراة بين 4-6 ساعات، على أن تلعب بموعدها غدا الثلاثاء، لتكون في السابعة إلى العاشرة مساء.

أكد المصدر أن “كاف” قيد دراسة دعوة اتحاد بوتسوانا قبل الإعلان الرسمي عن القرار النهائي بخصوص المواجهة مساء اليوم.

تصنيف منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر

يحتل منتخب بوتسوانا المركز 145 عالميا في آخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بينما يحتل منتخب مصر المركز 35 عالميا.

وصول البعثة

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مدينة فرانسيستوون بدولة بوتسوانا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعد رحلة طيران شاقة امتدت لما يقرب من 9 ساعات كاملة.

وتوجه أفراد البعثة إلى مقر إقامة الفريق بمدينة فرنسيستوون، وتناول الجميع وجبة العشاء، ثم توجهوا إلى غرفهم للخلود للنوم.

search