الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

"مش محمد هاني".. كواليس لقطة مصطفى محمد الشهيرة أمام كاب فيردي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

هادي حازم

A A

كشف الإعلامي محمد المحمودي، كواليس لقطة المهاجم مصطفى محمد الطريفة خلال مواجهة منتخب مصر مع كاب فيردي الأخيرة، والتي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

ظهر مصطفى محمد في إحدى لقطات المباراة وهو يطلب المساعدة من زميله، في أثناء محاولته الحفاظ على الكرة في زاوية الملعب بجوار “الراية الركنية”، وسط ضغط من لاعبي منتخب كاب فيردي.  

كواليس لقطة مصطفى محمد

وقال المحمودي عبر قناة سبورتس"، “اللقطة المنتشرة على السوشيال ميديا الخاصة بمصطفى محمد في مباراة كاب فيردي، كانت موجهة لمروان عطية وليس محمد هاني كما روج لها”.

أوضح، "مروان عطية كان يقف وحيدًا لمنع هجمة مرتدة قوية لكاب فيردي قبل أن تصل الكرة إلى مصطفى محمد".

واصل المحمودي، "مروان عطية رفض التحرك من مكانه خوفًا من قطع الكرة، وتتحول إلى هجمة مرتدة خطيرة على المنتخب الوطني ورفض (يبيع نفسه) بلغة كرة القدم”.

أتم، "قرار مروان كان ممتاز جدًا، والشكل المميز الذي ظهر عليه المنتخب بالكامل كان قائمًا على يقظة عطية في مباراة كاب فيردي".

لقطة مصطفى محمد

المنتخب يستعد لملاقاة بوتسوانا

ويستعد منتخبنا الوطني، بقيادة حسام حسن، لمواجهة منتخب بوتسوانا، المقرر لها غدًا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وتقع مصر في المجموعة الثالثة، رفقة كلا من بوتسوانا، وكاب فيردي، وموريتانيا.

search