الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

فرص عمل جديدة.. الأقصر تنظم ملتقى للتوظيف 14 سبتمبر

محافظ الأقصر..توفير 2000فرصه عمل حقيقية بالمحافظه

محافظ الأقصر..توفير 2000فرصه عمل حقيقية بالمحافظه

الأقصر-أحمد العطيفي

A A

أعلن محافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة، إقامة ملتقى للتوظيف يومي 14، و15 سبتمبر الجاري بمقر مكتبة مصر العامة.

يوفر الملتقى أكثر من 2000 فرصة عمل داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة بالمشاركة بين مركز توظيف “شغلني” فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر.
يتضمن الملتقى عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية والحرفية والتكنولوجية وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني واللغات الأجنبية والحاسب الآلي بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

من جانبه قال الدكتور هشام أبوزيد، نائب المحافظ أنه يجري الاستعداد لتنظيم الملتقى بداية من تجهيز مقره، وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات السياحة والصناعة وشركات النقل والتشييد والبناء  والمطاعم والسلاسل الغذائية وشركات الأمن والحراسة والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضًا.
كما يتضمن الملتقى فرصًا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة وزيادة مهارات الشباب وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل.

كما سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص والتأكد من استلام العمل للمقبولين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل وتأمين وحد أدنى للأجور.

ودعا محافظ الأقصر الشباب والفتيات من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي وإحضار السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق والاستفادة من الفرص المعروضة مع التحلي بالالتزام بالنظام خصوصًا أن الملتقى سيمتد ليومين من التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساء.

search