الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

لـ4 علامات تجارية.. "منصور أتوموتيف" تدشن تطبيقا لحجز مواعيد الصيانة

محمد شيحه مدير التسويق بجموعة المنصور للسيارات

محمد شيحه مدير التسويق بجموعة المنصور للسيارات

إسلام عزام

A A

دشنت شركة "المنصور أتوموتيف" تطبيقًا إلكترونيًا لحجز مواعيد صيانة السيارات للعلامات التجارية الأربعة: شيفروليه، وإم جي، وأوبل، وبيجو في مصر.

وقال مدير التسويق بمجموعة المنصور للسيارات، محمد شيحه إن هذه الخطوة تعد الأولى في عملية التحول الرقمي للشركة، وتقديم خدمات بجودة فائقة لعملاء المجموعة من مختلف العلامات التجارية. 

وأضاف شيحة في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن التطبيق الجديد سيساهم في تقليل إدارة خدمات الصيانة بكفاءة أكبر، ويقلل الوقت للعملاء، ويساعد في حجز الخدمة المطلوبة، والدفع عبر الإنترنت، والتحقق الكامل  من حالة السيارة. 

وأوضح أن التطبيق سيضم تحديثات ستساعد العملاء في الوصول إلى محفظة العلامات التجارية، وآخر الأخبار والعروض من مجموعة المنصور في السوق المصرية. 

تطبيق شركة المنصور أوتوموتيف 

وتعتزم شركة “المنصور للسيارات”، وكيل علامة "شيفروليه" الأمريكية في مصر، إنتاج الشكل الجديد كليًا من شيفروليه أوبترا محليًا.

وتعد سيارة "أوبترا" من أوائل السيارات المُسجلة ضمن البرنامج الوطني لتنمية صناعة السيارات “AIDP”، وتحتوي على أعلى نسبة من القيمة المضافة المحلية.

ومن المتوقع أن يتم طرح الشكل الجديد خلال العام المقبل، في إطار توسع “جنرال موتورز” في السوق المصرية، من خلال استثمارات حقيقية وتوطين الصناعة.

المنصور للسيارات تشيد بحوافز الحكومة المصرية 

وقال الرئيس التنفيذي للمنصور للسيارات، أنكوش أرورا، إن المجموعة حريصة على متابعة تنفيذ خططها للتوسّع في السوق المصرية، لا سيما في ضوء الحوافز التي توفرها الحكومة المصرية للمستثمرين.

وأوضح أرورا، أن المجموعة تسعى للتوسّع في قطاع التصنيع محليًا، من خلال مصانع الشركة القائمة في مصر، مشيرًا إلى توجيه أغلب الإنتاج للتصدير، فضلًا عن تغطية احتياجات السوق المحلية.

وأكد أن التصنيع في مصر يكتسب أهمية كبرى لاسيما عندما يتعلق الأمر بتصدير المنتجات المُصنّعة للأسواق الدولية وعلى رأسها السوق الأوروبية، مُشيدًا بما توفره الحكومة من فرص لجذب الشركات الكبرى في مجال صناعة السيارات، بما يُسهم في توطين هذه الصناعة المهمة في مصر.

search