الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

يوتيوبر شهير يصدم متابعيه.. خسر 114 كيلو جرام من وزنه

اليوتيوبر نيكوكادو أفوكادو

اليوتيوبر نيكوكادو أفوكادو

داليا أشرف

A A

صدم اليوتيوبر نيكوكادو أفوكادو، الشهير بمقاطع الفيديو الخاصة بتناول الطعام، الملايين من متابعيه، بعدما خسر 114 كجم من وزنه، وفقًا لـ The Economic time.

اليوتيوبر نيكوكادو أفوكادو

اسمه الحقيقي نيكولاس بيري، وهو منشئ محتوى كشف لمتابعيه عن جسمه الجديد الأكثر نحافة في مقطع فيديو بعنوان "Two Steps Ahead"، ومع ذلك، فإن الأمر الأكثر إثارة للدهشة من فقدان الوزن هو الاعتراف بأنه كان يقوم بتنظيم تجربة اجتماعية ضخمة على معجبيه لعدة أشهر.

أعلن نيكوكادو أفوكادو في مقطع فيديو وهو يرتدي قناعا يشبه رأس الباندا: "لقد كانت هذه أعظم تجربة اجتماعية في حياتي كلها"، مضيفًا: "سوف يستهلك الناس أي شيء يُطلب منهم استهلاكه"، مشيرًا إلى النقطة التي مفادها أن تجربته كانت تهدف إلى الكشف عن مدى سهولة التلاعب بالمشاهدين.

ويأتي تحول نيكوكادو أفوكادو بعد ثلاثة أشهر فقط من إعلانه أنه ترك رحلة فقدان الوزن وسيأخذ فترة راحة، مما أدى إلى زيادة مفاجأة معجبيه، وفي مقطع فيديو آخر له، أوضح أفوكادو أنه كان يقوم بتحميل محتوى عمره سنوات للحفاظ على حضوره على يوتيوب مع التركيز على صحته خلف الكواليس.

وعلى الرغم من الطبيعة الاستفزازية لأحدث فيديو له، والتي تركت العديد من المعجبين يترنحون بسبب قوله أنه استطاع أن يتلاعب بعقولهم، أعربت غالبية التعليقات عن ارتياحها وسعادتها لرؤية بيري في صحة أفضل.

search