الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

سلوى عثمان: بحب أحمد العوضي لكن زعلانة منه (خاص)

سلوى عثمان وأحمد العوضي

سلوى عثمان وأحمد العوضي

هناء سلامة

A A

عبرت الفنانة سلوى عثمان، عن حزنها بسبب عدم ترشيحها من قبل الفنان أحمد العوضي للمشاركة في مسلسل “فهد البطل”، والذي من المقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

وقالت سلوى عثمان لـ"تليجراف مصر" إنها تحب العمل مع الفنان أحمد العوضي، كما تقدره بشكل شخصي قائلة “بحبه لكن زعلانة منه”، حيث كانت ترغب في تكرار العمل معه عقب مشاركتها مع بالماراثون الرمضاني 2024، من خلال مسلسل “حق عرب” الذي جسدت فيه دور والدته ونالت من خلاله شهرة واسعة.

سلوى عثمان في “حق عرب”

وأشارت سلوى عثمان، إلى أنها لا تعلم سبب عدم اختيارها في مسلسل “فهد البطل”، مؤكدة أن الفنان أحمد العوضي بيده اختيار الفنانين المشاركين معه بالعمل، حيث إنه اختار وجوه جديدة بمسلسل “فهد البطل”، على عكس ما حدث بمسلسل “حق عرب”.

أبطال مسلسل “حق عرب”

مسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضى في أولى بطولاته الدرامية المنفردة وبمشاركة رياض الخولى، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وفنانين آخرين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

أحداث المسلسل

تجرى أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار تشويقي رومانسي أكشن، وجسد خلاله أحمد العوضي دور "عرب السويركي" الذي يعمل في تجارة الخشب.

search