الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 ص

موقف الزمالك من ضم البولندي كونراد ميشالاك

ميشالاك

ميشالاك

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، لاعب فريق أحد السعودي، ذلك بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن اقتراب اللاعب من الانضمام للأبيض.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع النجم البولندي كما تردد، وإنما تم عرضه من جانب رئيس نادي أحد السعودي على الأبيض لضمه.

وبعدها الزمالك عرض اللاعب على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لمعرفه رأيه في كونراد ميشالاك لكنه رفض فكرة التعاقد معه نظرا لأنه يلعب في مركز الجناح الأيمن وهو مركز مدعم في الأبيض في ظل تواجد أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق.

من هو ميشالاك؟

كونراد ميشالاك هو لاعب كرة بولندي الجنسية يجد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 26 عاماً، وولد في مدينة بلاونيس، في بولندا، من أهم سماته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تساعده على المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لصالح ناديي أنقرة غوجو وألانيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدفا وصنع آخر.

صفقات الزمالك 2025

وأبرم الفارس الأبيض عدة صفقات صيفية خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، وخاض معه مباريات ودية.

فيما وصلت البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج، وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سينضم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقامة حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالإضافة إلى الجابوني أرون بوبيندزا الذي وقع للأبيض إلكترونيا على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعصر اليوم نجحت الإدارة البيضاء في التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

search