الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

حكم قضائي ضد المتهمين بسرقة محل "أميرة الذهب"

أميرة الذهب

أميرة الذهب

مصطفى منازع

A A

قضت محكمة جنح أكتوبر، اليوم، بالسجن 3 سنوات للمتهمين في واقعة سرقة مشغولات ذهبية من محل “أميرة الذهب”.

وكانت سيدة تطلق على نفسها "أميرة الذهب" ادعت أنها تعرضت للسرقة من قِبل شخصين مجهولين، بحسب ما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت السيدة، فيديو يوضح لحظة تسلل اللصين إلى المحل خلال واقعة السرقة، وعرضت مبلغًا ماليًا كمكافأة لمن يتوصل إليهما، وعلقت: “سرقة محل أميرة الدهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم”.

الاتجار في المخدرات 

وفي وقت سابق، ترددت أنباء عن تورط السيدة ذاتها مع عصابة تم ضبطها بتهمة الاتجار في المخدرات.

“أميرة الذهب” نفت وجود صلة بينها وبين هذه العصابة، متوعدة باتخاذ إجراءات قانونية ضد ما وصفته بـ"مروجي الشائعات".

ورغم مرور عدة أيام على الواقعة، إلا أن العديد من المفاجآت والأسرار ما زالت تتكشف تباعًا، أبرزها أن العصابة التي ضبطتها الأجهزة الأمنية مكونة من "10 أشخاص"، بينهم 3 أجانب، دأبوا على تجارة المخدرات، حيث كان لهم صلة بشخص من "الشام" معروف عنه الاتجار بالمخدرات.

غسل أموال المخدرات في الذهب

وتشير معلومات رجال المباحث إلى أن أحد تجار المخدرات الكبار يدعى "ن"، الذي جمع ثروة ضخمة من الممنوعات، كان على تواصل بالرجل الشامي لجلب المخدرات من الخارج، وأن هذا الشخص كان يحاول إخفاء مكاسب المخدرات في تجارته بالذهب، لإصباغ الصبغة الشرعية عليها، وتردد وجود شراكة أو تعامل مادي في مجال الذهب مع “أميرة الذهب”، وهو ما نفته الأخيرة.

الداخلية ضبطت "ن" و6 آخرين من عصابة الاتجار بالمخدرات، الذين يعملون مع الأجانب الثلاثة المتواجدين خارج البلاد، وعثر بحوزتهم على "عدد من الطلقات مختلفة الأنواع، وأدوات ومعدات وأجزاء تصنيع الأسلحة النارية، ومبالغ مالية كبيرة عملات محلية وأجنبية، و11 سيارة مختلفة الأنواع، وكمية من المصوغات الذهبية وزنت أكثر من 8.5 كيلوجرام، و6 ساعات يد، ولاب توب، و15 هاتفا محمولا".

أميرة الذهب

ولبيان حقيقة الأمور، تواصل “تليجراف مصر” مع مدير أعمال “أميرة الذهب”، الذي قال إنها “ليس لها علاقة بما نشرته إحدى المواقع الإخبارية”، نافيا تورطها في قضية المخدرات.

وأضاف أن محل “أميرة الدهب” الموجود بميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر هو الفرع الوحيد، وليس لهم فروع أخرى كما زعم البعض.

وتابع أن “أميرة الذهب" ليس لها شركاء، وهي فقط من بنت ثروتها بمجهودها، وتسافر لدول عربية لشراء بعض القطع الذهبية والسبائك وتعود لبيعها داخل مصر، وحريصة دائمًا على سداد الضرائب والجمارك الخاصة بذلك ولم تتأخر”.

search