الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

بنك HSBC يرفع حدود المعاملات الدولية لأعلى شريحة

بنك HSBC

بنك HSBC

مصطفى العيسوي

A A

أعلن بنك إتش إس بي سي HSBC، اليوم الإثنين، زيادة حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان، ليصل أعلى حد في الشراء الخارجي لـ350 ألف جنيه، مقارنة بـ200 ألف جنيه في السابق.

وأوضح بنك HSBC،  وفقًا لما ذكره على موقعه الإلكتروني، عن حد الشراء الدولي من الخارج على بطاقة ائتمان  HSBC Premier Mastercard  لـ350 ألف جنيه، ومن الداخل 100 ألف جنيه، وارتفع حد الشراء الدولي على بطاقة HSBC Advance Mastercard - HSBC Visa Platinum  إلى 250 ألف جنيه من 175 ألف في السابق، ومن الداخل بواقع 100 ألف جنيه، شهريًا.

ورفع البنك، حد الشراء الدولي في الخارج عبر بطاقات ائتمان  HSBC Visa Evolution /Cashback  إلى 175 ألف جنيه شهريًا من 125 ألف في السابق، وما يعادل 100 ألف جنيه في الشراء الدولي من داخل مصر.

وأبقى البنك البريطاني على حدود السحب النقدي من خارج مصر على بطاقات الائتمان عند 250 دولارا، شهريًا.

يأتي تحرك البنك البريطاني بالتزامن مع إعلان بنكي الأهلي ومصر، في وقت سابق اليوم، رفع حدود السحب على بطاقات الائتمان الخاصة بهما بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل لأعلى شريحة.

وأوضح البنكان أن حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر وصل إلى 300 ألف جنيه شهريًا، فيما قرر البنك الأهلي بزيادة حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية بدون سفر لتصل أعلى شريحة إلى 100 ألف جنيه.

وأتاح البنكان استبدال العملة الأجنبية حتى 5000 دولار لعملائه في حالة سفرهم للخارج.

search