الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

جلسة حاسمة بين مسؤولي الزمالك وزد لحسم الصفقة الرابعة

فريق زد

فريق زد

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسؤولي الأبيض يعقدون جلسة تفاوضية في الوقت الحالي، مع مسؤولي نادي زد إف سي في الوقت الحالي، لإتمام صفقة ضم المدافع محمد إسماعيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن محمد إسماعيل يعد الخيار الأول لتدعيم خط الدفاع بالنسبة للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ذلك بعدما أبدى رفضه لضم كل من أسامة جلال مدافع بيراميدز وأحمد حسام مدافع الجونة.

وجاءت مفاوضات الزمالك لضم صاحب الـ25 عاما في ظل حاجة الفريق الأبيض لتعزيز خط دفاعه، خاصة بعد رحيل كل من الفلسطيني ياسر حمد ومحمود علاء، بالإضافة إلى إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي.

ويقدم محمد إسماعيل أداءً جيدا مع فريقه زد خلال الموسم الماضي وشارك في صعود فريقه لنهائي كأس مصر، حيث كان محط اهتمام من جانب الأهلي، لكن الأحمر فضل ضم مدافع أجنبي بعد رحيل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي.

صفقات الزمالك 2025

وأبرم الفارس الأبيض عدة صفقات صيفية خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم لمعسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، وخاض معه مباريات ودية.

فيما وصلت البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج، وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سينضم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقامة حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالإضافة إلى الجابوني أرون بوبيندزا الذي وقع للأبيض إلكترونيا على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعصر اليوم نجحت الإدارة البيضاء في التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

search