الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:25 ص

بعد استبعاده من المنتخب.. أحمد حجازي يظهر فى تدريبات نيوم

أحمد حجازي من تدريبات نيوم

أحمد حجازي من تدريبات نيوم

انتظم المدافع أحمد حجازي لاعب منتخب مصر، فى تدريبات فريق نيوم السعودي مساء اليوم، من أجل الاستعداد لقادم المباريات التى يخوضها فريقه فى الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما استبعد المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام حسن، اللاعب من قائمة الفراعنة، لمواجهة منتخب بوتسوانا فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

غادر حجازي معسكر الفراعنة خلال الأيام الماضية، بعد خلافه، مع أحد أعضاء الجهاز الفني، أثناء مباراة مصر وكاب فيردي فى الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية، والتى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

سبب استبعاد حجازي    

وكشف حجازي، سبب خروجه من معسكر المنتخب، استعدادا لمواجهة بوتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وقال أحمد حجازي فى تصريحات عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر”.

وأضاف: “وللرد على موقف مباراة كاب فيردي لم أعتذر أيضًا على المشاركة، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وعلى مرأى ومسمع من الجميع”.

وأتم حجازي تصريحاته: “وعلى مدار 13 سنة فى المنتخب ولعب 100 مباراة دوليه لم يصدر مني تصرف سلبي، ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني”.

وفى ذات السياق، قال مصدر "لتليجراف مصر" إن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، استشار جهازه الفني بشأن إمكانية إشراك أحمد حجازي بديلاً لرامي ربيعة الذي أصيب في الدقيقة 75 من اللقاء.

وأكد طارق سليمان، المدرب العام للفراعنة، للعميد أن المنتخب كان متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة، مما جعل حجازي يوافق على النزول إلى الملعب.

ومع ذلك، اعتبر حجازي أن تعليق طارق سليمان بشأن ضمان نتيجة المباراة أزعجه، ورأى فيه تقليلاً من قدراته كقائد للمنتخب الوطني، بعد محمد صلاح الذي يحمل شارة القيادة.

بناءً على ذلك، رفض حجازي المشاركة في المباراة، مفضلاً عدم النزول للملعب بدلاً من زميله المصاب رامي ربيعة.

search