الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة مطالبتها بـ"خلوة شرعية" في السجن (فيديو)

جهاد ماهر

جهاد ماهر

هناء سلامة

A A

نفت جهاد ماهر زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، تقدمها بطلب للمحكمة بخلوة شرعية خلال فترة حبس زوجها، والتي تمتد مدة عام و6 أشهر إثر إدانته بالقيادة تحت تأثير مخدر والتزوير في أوراق رسمية.

زوجة عصام صاصا.. طلب خلوة شرعية

وقالت جهاد ماهر خلال فيديو لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”: “لم أطلب من المحكمة ولم أقدم على طلب خلوة شرعية نهائيًا”

وعبرت جهاد ماهر عن استيائها من انتشار خبر طلبها خلوة شرعية بزوجها داخل محبسه، قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل، ليه التشهير بسمعة الناس”.

زيارة عادية

وأكدت أنها طلبت من المحكمة، زيارة عادية بصحبة حماتها لزوجها مؤدي المهرجانات عصام صاصا خلال فترة حبسه.

وأشارت إلى أنها أقامت دعوى قضائية ضد الذين نشروا شائعة طلبها لـ"خلوة شرعية"، مشيرة إلى أن الأمر وصل إلى خوض في الأعراض.  

 

عصام صاصا: لن أسامح كل من نوى تدمير حياتي

كان مؤدي المهرجانات عصام صاصا قد أكد تعرضه للظلم في الأونة الأخيرة، وذلك قبل إصدار حكمًا قضائيًا ضده.

ونُشر عبر صفحة “صاصا” على فيسبوك، “أشهد الله وأشهد الجميع إني لن أسامح من ظلمني وخذلني وقهر قلبي، ومن مكر بي ومن أخطأ بحقي، ومن تكلم خلفي ومن استغل طيبة قلبي".

وتابع المنشور، "لن أسامح كل من نوى تدمير حياتي، لن أسامح كل من أذاني وضحك لحسرتي لنا لقاء أمام الله، أذاقَكم الله نفسَ الشّعور وبذات الشدّة لا أكثر ولا أقلّ".

انهالت التعليقات على المنشور بالدعاء لـ"صاصا"، وعلق حساب باسم مصطفى يوسف “ربنا معاك يا رب، وربنا يطلعك بالسلامة”.

علق حساب باسم شريف أشرف، “أخويا أبو قلب أبيض، ربنا يخرجك لينا على خير يا كروان البلد”.

وكانت محكمة استئناف القاهرة المنعقدة بزينهم، قد قضت بحبس عصام صاصا وشقيقه سنة، و10 سنوات لباقي المتهمين في قضية تزوير محررات رسمية.

محاكمة عصام صاصا

وأحالت النيابة العامة بالجيزة عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي متعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن، والتسبب في وفاته.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة، لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا، بشأن اتهامه بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد، وتم صرف زوجة الشقيق من النيابة بعد انتهاء التحقيقات.

أوضحت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما علمته هو أن عصام صاصا طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.


 

search