الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

وزير الرياضة يطمئن "هاتفيًا" على بعثة الفراعنة في بوتسوانا

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

حرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، على إجراء اتصالات ببعثة منتخب مصر، التي وصلت صباح اليوم إلى مدينة جابورون، من أجل مواجهة منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وتحدث وزير الشباب والرياضة مع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إيهاب الكومي، من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات والاستعدادات لمباراة الغد، بعد حدوث أزمة التأجيل التى لحقت بالمواجهة.

وأكد صبحي أنه حريص دائمًا على متابعة كل مستجدات المنتخب مع سفير جمهورية مصر العربية، أحمد الفاضلي، وشدد على أن السفارة المصرية تعمل جاهدة من أجل توفير الراحة والدعم الكافى لبعثة الفراعنة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض المنافسات المتنوعة فى مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

الموعد النهائي للمباراة

تلقى اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالموعد النهائي لمباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

ووافق “كاف” على طلب منتخب مصر برفض إقامة المباراة في الثامنة مساءً بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا وهم “الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري”.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا لتقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة الفراعنة

وتضم بعثة منتخب مصر كلًا من:

"حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

.خط الهجوم: محمد الشامي، أسامة فيصل،

فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور ومصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة وأحمد حجازى بسبب نشوب خلافات بينه وبين العميد.

search