الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

اليوم.. محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل شاب بالجيزة

الضحية

الضحية

مصطفى منازع

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة زينهم، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة 4 متهمين بقتل شاب يدعى "بيبو” أثناء دفاعه عن خطيبته ضد التحرش أثناء توجهها إلى محل عملهم بمصنع فراولة في المنطقة الصناعية بأكتوبر.

بداية القصة

في أول أيام شهر رمضان المبارك، خرج محمد السيد وشهرته “بيبو”، وعمره 23 عامًا على غير العادة، متوجهًا للعمل بمصنع فراولة في المنطقة الصناعية بأكتوبر، وبرفقته خطيبته، وفي أثناء انتظارهما سيارة أجرة، تصادف مرور 4 أشخاص يستقلون (تروسيكل) بحوزتهم أسلحة بيضاء، وحاولوا التحرش بخطيبته.

دافع عن خطيبته

دافع “بيبو” عن خطيبته، وتطور المشهد لنشوب مشاجرة بينه وبينهم، وسقط أرضا بعدما قطع أحد المتهمين وترا في قدمه، واستمر باقي المتهمين في ضربه حتى أفقدوه الوعي ثم هربوا، حضر أصدقاء الضحية ونقلوه إلى المستشفى لإسعافه، لكنه فقد حياته بعد وصوله إليه مباشرة، وجرى نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، حسب ما رواه شقيقه لـ"تليجراف مصر".

تفاصيل الجريمة

بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق في الواقعة بعدما تلقت بلاغا من المستشفى العام، يفيد وصول محمد السيد، وشهرته "بيبو"، مصاب بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده، وبسؤال مرافقيه أكدوا أنه تعرض للضرب بالأسلحة البيضاء من 4 آخرين في أثناء سيره بالشارع مع موعد إفطار اليوم الثاني من رمضان وبصحبته خطيبته وزميلاته في العمل.

المشتشفى قال إنه جرى التدخل طبيا للتعامل مع حالة المجني عليه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهمين الأربعة وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وتفريغ كاميرات المراقبة محل الواقعة، وعرضهم على النيابة العامة.

search