السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

حكاية "أم شهد".. "قوادة" باعت ابنتها لـ سفاح التجمع

أم شهد.. شريكة سفاح التجمع

أم شهد.. شريكة سفاح التجمع

أحمد عادل

A A

أسدلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، الستار على قضية "حنان" شريكة سفاح التجمع، لإدانتها بالاتجار بالبشر وتقديم الفتيات لممارسة الرذيلة، وعاقبت المتهمة بالسجن 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه.

أم مجردة من الأمومة

رُزقت المتهمة حنان 47 عامًا، بطفلتها "شهد" قبل 18 سنة وقد مَنّ الله عليها ما لم يمنحه لغيرها، لكن لم تعرف المتهمة عن الأمومة شيئا سوى لقبها "أم شهد" الذي اشتهرت به كونها "قوادة"، فقادت ابنتها لذات الطريق بل كانت ابنتها فتاة إضافية تقدمها لزبائنها آخرهم كان سفاحًا ونجت منه بمحض الصدفة.

تعرفت حنان على "كريم س" المعروف بـ"سفاح التجمع"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفقا على مواصفات خاصة للفتاة التي يريدها "رفيعة وزنها خفيف وحجمها قليل وصغيرة في السن"، لم تستغرق وقتًا في التفكير فابنتها "شهد" ذات الثامنة عشر عامًا تطابق المواصفات.

تعذيب ومعاشرة جثث ضحاياه

ثمن بخس "2000 جنيه" كان مقابل قضاء ابنتها يومين مع الزبون، قام خلالهما بممارسة الرذيلة بعنف وتعذيبها والتعدي الجسدي عليها، مما دفع الفتاة لرفض طلب أمها بالذهاب له مرة أخرى، لم تدر "شهد" أن رفضها أنقذها من "سفاح" تلذذ بتعذيب ومعاشرة جثث ضحاياه.

كان مصير "شهد" أفضل حالًا من "أميرة" 19 عامًا، وأخرى "رحمة" 16 عامًا، ضحايا "سفاح التجمع" فقام بممارسة الرذيلة معهما وتعذيبهما حتى الموت، ودفن جثة الأولى بجوار سور النادي الأهلي بمدينة نصر، ودفن جثة الثانية بطريق الاسماعيلية الصحراوي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search