السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

إصابة طفل بكسر في الجمجمة إثر سقوطه من الطابق الأول بالجيزة

سقوط طفل - صورة أرشيفية

سقوط طفل - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب طفل بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، بعد أن سقط من الطابق الأول أثناء لهوه في شرفة مسكنه في الجيزة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بإصابة طفل بعد أن سقط من علو.

على الفور انتقل المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث الجيزة، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين سقوط “سيد، أ”، 5 سنوات، من الطابق الأول بعد أن اختل توازنه وأصيب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وعدة كسور متفرقة بالجسم، وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق، توفي طفل متأثراً بإصابته بجروح وكسور ونزيف داخلي، نتيجة سقوط جدار منزل عليه أثناء إزالة عقار بإحدى قرى مركز العدوة، شمال محافظة المنيا، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن مصرع صغير إثر سقوط جدار عليه بأحد المنازل في مركز العدوة، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

وتبين انهيار جدار أثناء إزالة منزل قديم بإحدى قرى مركز العدوة، مما تسبب في وفاة طفل يدعى “أحمد هـ”، 8 سنوات، طالب بالصف الثالث الابتدائي.

وجرى انتشال جثته من أسفل الأنقاض، ونقله إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير مفتش صحة العدوة، أن سبب الوفاة وجود كسور ونزيف داخلي لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search