الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

كثافات متوسطة في شوارع وميادين القاهرة والجيزة صباح الثلاثاء

كثافات مرورية - أرشيفية

كثافات مرورية - أرشيفية

مصطفى منازع

A A

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، تكدسًا بحركة السير وسط تواجد من ضباط الإدارة العامة للمرور، في الشوارع والميادين لمتابعة الحركة المرورية وتسييرها ورفع أي معوقات.

كوبري أكتوبر 

شهد كوبري أكتوبر كثافات متقطعة في الاتجاه القادم من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر وطريق العروبة (صلاح سالم)، فيما ظهرت كثافات نسبية في الإتجاه الآخر إلى وسط المدينة، كما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء ازدحامًا نسبيا.

صلاح سالم

شهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية سطحيا أو نزولا من كوبري أكتوبر، إلى مطار القاهرة ومنطقتي مساكن شيراتون والنزهة كثافات في الحركة المرورية، مع انتشار ضباط إدارة المرور بطول الشارع للتقليل من الكثافات وتسيير الحركة في الاتجاهين، خاصة في الأماكن المسموح بها تحميل الركاب في عربات الميكروباص، والتي تتسبب في تعطيل الحركة.

وسط القاهرة والكورنيش

ظهرت سيولة مرورية في حركة السيارات بميدان التحرير ومتفرعاته، والمداخل المؤدية له، كما تشهد مناطق كورنيش النيل، ازدحاما خاصة في الاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، أما الاتجاه المؤدي للمعادي وحلوان فيشهد سيولة مرورية .

الجيزة

شهد شارع الهرم كثافات مرورية مع ساعات الصباح، وكذلك محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، فضلا عن شارع فيصل، من المريوطية حتى الكوبري المؤدي إلى الجيزة، وشارع السودان ومنطقة البحوث.

أما طريق الواحات شهد كثافات متحركة وخاصة في المنطقة الواقعة بين أول طريق الفيوم وصولا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، مع تواجد أوناش من المرور لتسيير الحركة المرورية،أما محور 26 يوليو فقد شهد سيولة مرورية في الاتجاهين.

search