الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:21 ص

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة

 وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم عن قرب ظهور نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024، فيتساءل الطلاب عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، كونه الرابط الوحيد الذي من شأنه ظهور النتيجة عليه.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

أما عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، فيمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبوا في معرفة نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، الدخول على الرابط الآتي.. اضغط هـــــنــــــا، حتى يتمكنوا من الحصول عليها من خلال عدة خطوات نستعرضها خلال السطور التالية.


-الخطوة الأولى أن يدخل الطالب أو ولي الأمر على رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

-يمكن للراغبين في الدخول على الرابط.. اضغط هــــنـــــا.

-الخطوة الثانية هي أن يكتب الطالب أو ولي الأمر رقم الجلوس الذي يرغب في الحصول على النتيجة الخاصة به.

-الخطوة الثالثة هي الضغط على أيقونة معرفة النتيجة.

-الخطوة الرابعة تظهر صفحة تضم النتيجة الخاصة برقم الجلوس الذي تم إضافته.

طلاب الثانوية العامة 

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس

أما عن زيادة البحث بشأن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس، فيمكن لهذا الرابط.. اضغط هـــــنـــــا، أن يتيح للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة الذين أدوا امتحانات الدور الثاني، فور الإعلان الرسمي من وزارة التربية والتعليم عن الاعتماد الرسمي من قبل الوزير محمد بداللطيف.


متي يعتمد وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني


وإجابة عن سؤال متي يعتمد وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، فمن المتوقع أن يتم الاعتماد خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلاب وتجميع الدرجات لهم، وذلك وفق مصدر مسؤول داخل الوزارة صرح لـ"تليجراف مصر"، على أن يتاح الرابط الخاص بظهور النتيجة فور الاعتماد الرسمي لها. 

search