الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:09 ص

استعدادًا لموقعة الأهلي.. الزمالك يقترب من حسم صفقة إيفوراية

عبدولاي جيري

عبدولاي جيري

تسعى إدارة نادي الزمالك لإنهاء ملف الصفقات، قبل غلق باب الانتقالات الأفريقية، المقرر له يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافستي كأس الكونفدرالية الأفريقية ونهائي السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي 27 سبتمبر الجاري.

وأكد مصدر بنادي الزمالك “لتليجراف مصر”، أن مسؤولي القلعة البيضاء اقتربوا من حسم صفقة لاعب الوسط الإيفواري عبدولاي جيري، صاحب الـ 18 عامًا من أجل قيده في قائمة تحت السن.

صفقة إيفوارية للزمالك

وأوضح المصدر أن إداة الفريق الأبيض متمسكة بضم اللاعب بعدما شاهدوا له بعض مقاطع الفيديو ، التي تبرز طريقة لعبه ومهاراته، ورحب الجهاز الفني بضم اللاعب، لأنه يلعب في مركز خط الوسط.

ويتواجد عبدولاي حاليًا  في صفوف نادي راسينج الإيفواري، ولعب في صفوف منتخب كوت ديفوار تحت 20 عامًا، 5 مباريات، ولعب مباراة وحيدة مع منتخب تحت 23 عامًا، لكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

صفقات سوبر لنهائي السوبر

وأبرم الفارس الأبيض صفقات صيفية عدة خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم لمعسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وخاض معه مباريات ودية.

ووصلت البطاقة الدولية للمهاجم الفلسطيني عمر فرج، وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سينضم بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

الجابوني أرون بوبيندزا وقع أيضًا للأبيض إلكترونيًا على عقود انتقاله مدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومنذ يومين، نجحت إدارة الأبيض في التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي مدة موسم  واحد على سبيل الإعارة.

search