الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:46 ص

"9 أجهزة فيب".. تفاصيل جديدة في واقعة ضبط سعد الصغير بالمطار

سعد الصغير

سعد الصغير

مصطفى منازع

A A

تجري أجهزة الأمن تحريات مكثفة في واقعة القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير وبحوزته سجائر إلكترونية “فيب” تحتوي على مواد مخدرة، في مطار القاهرة الدولي.

وكشفت التحريات الأوليّة أنه تم ضبط الصغير في أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبتفتيش حقيبته وُجد بداخلها 9 أجهزة “فيب”.

وأضافت التحريات أن سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس، قادمًا من الولايات المتحدة “ترانزيت” على متن طائرة الخطوط القطرية، وضُبِط وبحوزته سجائر إلكترونية محظور تداولها.

وأشارت التحريات إلى أن المضبوطات التي جرى تحريزها مع المطرب الشعبي، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي.

وحرّر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.

اعترافات سعد الصغير

وأدلى المطرب سعد الصغير، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بعد القبض عليه، وقال إنه لم يكن يعلم بأن المواد التي ضُبطت بحوزته مدرجة ضمن جدول المخدرات، لأنها تُباع في الخارج.

وأضاف أمام رجال المباحث: “أنا لا أجيد القراءة باللغة الإنجليزية، وكنت أعتقد أنها سجائر إلكترونية عادية”.

وتباشر النيابة العامة بالقاهرة، التحقيق في واقعة القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي عقب عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة، وتم تحريز المضبوطات لتسليمها إلى المعمل الكيميائي.

ضبط سعد الصغير

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، قد ألقت القبض على سعد الصغير، حيث كان عائدًا من الولايات المتحدة بعد إحيائه إحدى الحفلات هناك، وأثناء تفتيشه في المطار، عُثر بحوزته على مواد مدرجة في جداول المخدرات.

ومن ضمن قائمة المضبوطات “سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا”، وبمواجتهه أقر أنها بقصد التعاطي، وتحرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

بابا الشغلانة

وطرح سعد الصغير أحدث أغانيه "بابا الشغلانة" على منصة "يوتيوب" في 12 يونيو الماضي، عقب تأجيله طرح الأغنية لمدة أسبوع بسبب وفاة والدة صديقه الفنان محمود الليثي.

أغنية “بابا الشغلانة” من ألحان هاني فاروق وكلمات محمد محمود وتوزيع زيزو فاروق.

search