الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:50 ص

محافظ بورسعيد لرواد المقاهي: "الكوتشينة محظورة بالقانون"

جولة لمحافظ بورسعيد

جولة لمحافظ بورسعيد

بورسعيد- شاما الريس

A A

شن اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد حملة مكبرة، فجر اليوم الثلاثاء، بالشارع الثلاثيني فى نطاق حي العرب، لمواجهة ظاهرة الإشغالات المنتشرة بالشارع وممرات المواطنين، وحاور واستمع لـ كثير من المواطنين كان من بينهم الجالسون بالمقاهي. 

وحيّا اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد المواطنين الجالسين بأحد المقاهي بشارع الثلاثيني، قائلا “سلام عليكم يا أغلى الناس”، وعندما وجد مجموعة من كبار السن يلعبون الكوتشينة تحدث معهم قائلًا: “أرجوكم بلاش كوتشينة العبوا طاولة أو شطرنج إنما الكوتشينة بلاش لأنها ممنوعة قانونا”. 

وشدد محافظ بورسعيد على أصحاب المحال بضرورة إزالة التعديات والإشغالات على حرم الطريق والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة وتحقيق السيولة في حركة المواطنين و السيارات.

ووجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، ومنع التعدي على حرم الطريق،  وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

والتقى المحافظ عددا من الأهالي واستمع لمطالبهم وأكد على تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية والجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد وتحقيق أفضل خدمات للمواطنين.

search