الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:37 ص

ضبط 13 تاجر مخدرات بحوزتهم 5 ملايين جنيه

مخدرات _ صورة أ{شيفية

مخدرات _ صورة أ{شيفية

مصطفى منازع

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على 13 تاجر مخدرات بحوزتهم مواد مخدرة تقدر قيمتها بحوالي 5 ملايين جنيه، وذلك في عمليات تم تنفيذها بمختلف أقسام الشرطة بالمحافظة. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيقات.

تفاصيل الضبط في مختلف الأقسام

في منطقة المرج، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، حيث كان بحوزتهما كيلو جرام من مخدر الحشيش، سلاح أبيض، بندقية خرطوش، فرد محلي، كمية من الطلقات، وكمية من مخدر الهيروين.

ضبط عنصرين إجراميين بالمرج 

في قسم شرطة السلام ثان، تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، بحوزته كمية من مخدر الأستروكس وفرد خرطوش.

وفي قسم شرطة الشروق، أسفرت جهود الأمن عن ضبط ثلاثة عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية، بحوزتهم 5 كيلو جرام من مخدر الأستروكس و13 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

كما تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة 15 مايو، بحوزتهما 3.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، فرد محلي وطلقة.

ضبط عنصر إجرامى بالسلام 

وفي دائرة قسم شرطة المعادي، ألقت المباحث القبض على عنصرين إجراميين، أحدهما له معلومات جنائية، بحوزتهما كيلو جرام من مخدر الحشيش.

وفي قسم شرطة بدر، تم ضبط عنصر إجرامي بحوزته 25 كيلو جرام من مخدر الهيروين، بينما تم ضبط عنصرين آخرين في دائرة قسم شرطة المطرية، بحوزتهما 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وفرد محلي وطلقات، و5 كيلو جرام من مخدر الحشيش وفرد محلي و4 طلقات.

ضبط عنصرين إجراميين بـ 15 مايو 

القيمة المالية للمضبوطات

تقدر القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بأكثر من 5 ملايين جنيه. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، وجاري استكمال التحقيقات من قبل النيابة العامة.

search