الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:48 ص

منتخب بوتسوانا لم يصل بعد.. تأخر جديد يثير الشك حول مباراة المنتخب

بعثة منتخب بوتسوانا

بعثة منتخب بوتسوانا

أعلنت صحيفة “مميجيا أونلاين” البوتسوانية أن بعثة منتخب بوتسوانا تعاني تأخيرا جديدا في الوصول، ولكن هذه المرة وهم في الطائرة.

وأضافت الصحيفة “كان من المفترض أن تصل طائرة بعثة المنتخب في التاسعة صباحًا بتوقيت جوبورون، العاشرة بتوقيت القاهرة، لكن فؤجئت الجماهير والصحافة البوتسوانية بنشر خبر جديد من الاتحاد البوتسواني عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك، وأكد فيه تأخير موعد الوصول مرة أخرى ليصبح في تمام الـ11:45 مساءً بتوقيت جوبرون و12:45مساءً بتوقيت القاهرة”.      

صحيفةمميجيا أونلاين البوتسوانية

الأزمةمنذ الأمس 

 أرسل الاتحاد البوتسواني، صباح أمس، خطابا لـ"كاف" يطلب فيه تأجيل لقاء الفراعنة المحدد له اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية؛ لمدة 24 ساعة بسبب تأخر وصول البعثة بسبب مشاكل في الطيران.
ونشر الاتحاد البوتسواني بيانًا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء كالتالي:

“بشأن تحديث حول ترتيبات سفر المنتخب الوطني الأول للرجال الملقب بـ(الحمر الوحشية) يرغب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم (BFA) في إبلاغ الجمهور وجميع أصحاب المصلحة بالمشكلات اللوجستية التي أدت إلى تأخير عودة فريق الحمر الوحشية من موريتانيا".

"كان من المقرر أن يصل الفريق إلى بوتسوانا في منتصف ليلة أمس، لكن واجهوا تعقيدات غير متوقعة أثرت على خطط سفرهم”.

الموعد النهائي

تلقى اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء أمس بالموعد النهائي لمباراة منتخب مصر أمام بتسوانا، ووافق “كاف” على طلب منتخب مصر برفض إقامة المباراة في الثامنة مساءً بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا وهم الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا 

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا لتقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

search