الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:46 ص

"جنايات" بنها تؤجل محاكمة سايس جراج بتهمة قتل وسرقة لجلسة نوفمبر

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل علي ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضري ولطيف عبد الجواد، تأجيل محاكمة سايس جراج لاتهامه بقتل شخص وسرقة هاتفين محمولين لجلسة اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

تفاصيل القضية

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9930 لسنة 2024 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 606 لسنة 2024 حصر كلي شمال بنها، أن المتهم عرفه أ. ع، البالغ من العمر 37 عامًا، سايس جراج ومقيم في القلج، مركز الخانكة، ارتكب جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار في يوم 17 أبريل 2023 بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

أسباب الجريمة

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم كان لديه خلافات سابقة مع المجني عليه وحيد خليل محمود الوكيل، وقد عزم على قتله وأعد لذلك سلاحًا أبيضًا "سكين". 

وتوجه المتهم إلى المكان الذي يتواجد فيه المجني عليه، وسدد له عدة طعنات بالسلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاته.

السرقة والاعتداء

كما أضاف أمر الإحالة أن المتهم قام بسرقة هاتفين محمولين من المجني عليهما أحمد البدوي محمود الجدع، وحسانين حسن محمد حسن، أثناء تدخلهما للدفاع عن المجني عليه.

استخدم المتهم السلاح الأبيض لتهديد المجني عليهما وأخذ الهواتف بالقوة، ما أدى إلى بث الرعب في نفسيهما وشل مقاومتهما. 

وارتكب المتهم كذلك جريمة حيازة سلاح أبيض "سكين" دون ترخيص.

الإجراءات القانونية

تمت إحالة القضية إلى المحكمة، وتقرر تأجيل المحاكمة لجلسة اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر المقبل، حيث من المقرر النطق بالحكم في هذه القضية.

search