الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:21 م

من هو رامي وحيد؟.. حقق خطوة نحو العالمية بفيلم living with grandma

 رامي وحيد

رامي وحيد

كنزي رضا

A A

نشر الفنان رامي وحيد عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” مجموعة من الصور له من كواليس فيلمه الجديد في هوليوود، يكشف فيها بدء تصوير العمل الذي يحمل اسم “living with grandma”، وهو أولى تجاربه في السينما الأمريكية.

رامي وحيد

وعلّق رامي وحيد على الصور، قائلًا: "أول خطوة لي في السينما الأمريكية فيلم (Living with Grandma) عن قصة حقيقية، أتمنى أكون دايمًا عند حسن الظن".

من هي زوجة رامي وحيد؟

ويتساءل الجمهور عن زوجة رامي وحيد، حيث كان قد أعلن خبر زواجه هذا العام من مخرجة سينمائية تُدعى هايدي أنس، وبعد عقد قرانهما سافرا معًا إلى الولايات المتحدة لارتباطه بتصوير فيلمه الجديد في لوس أنجلوس.

رامي وحيد 

والد رامي وحيد

وينتمي الفنان رامي وحيد إلى عائلة فنية، فوالده هو الفنان الراحل سمير وحيد الذي قدّم للسينما والدراما التلفزيونية العديد من الأعمال التي قد تصل إلى 43 فيلمًا ومسلسلًا، أشهرها مسلسل “رأفت الهجان”، وفيلم “ناصر 56”.

أشهر أعمال رامي وحيد

شارك رامي وحيد في العديد من الأعمال السينمائية وأعمال الدراما خلال مشواره الفني ومن أشهرها:
فيلم "عمر وسلمى 1" في عام 2007 بجانب مشاركته في فيلم "حلم العمر"  في عام 2008، وفي عام 2016 حصل على أول بطولة سينمائية له كانت من خلال فيلم “أسد سيناء”.

كما شارك بأدوار ثانوية في أفلام “الفيل في المنديل”، و"بنتين من مصر"، و"عودة الندلة"، و"ما تيجي نرقص"، و"ميدو مشاكل"، و"بحبك وأنا كمان"، و"قلب جريء". 

أما عن أعماله الدرامية، فقد شارك رامي في مسلسلات “سلسال الدم”، و"موسى"، و"أولاد عزام"، و"حدف بحر"، و"ورا كل باب"، و"شارع عبدالعزيز" و"شمس الأنصاري".

آخر أعمال رامي وحيد

يعد مسلسل "المماليك" آخر الأعمال التي شارك بها رامي وحيد بجانب الفنانة رانيا يوسف وحيد وبيومي فؤاد ومحمد لطفي وفيدرا ومحمد سليمان وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتكوّن المسلسل من 60 حلقة، وعُرِض في عام 2022.

search