الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:09 م

"وهي نايمة".. سرقة شقة مذيعة قناة الأهلي في الهرم

الإعلامية مريم سميح

الإعلامية مريم سميح

عزت جمعة

A A

حررت الإعلامية مريم سميح المذيعة بقناة الأهلي، محضرًا اتهمت فيه مجهولين بسرقة مسكنها بمنطقة الهرم.

تفاصيل الواقعة

تلقى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مريم سميح مذيعة قناة النادي الأهلي تتهم فيه مجهولين بسرقة مسكنها.

ورصدت كاميرات المراقبة ارتكاب لصين بارتكاب الواقعة، عقب ارتدائهما “ماسك” فور دخولهما العقار لمحاولة إخفاء معالم وجههما، ثم صعدا إلى شقة المجني عليها وسرقاها خلال تواجدها بداخلها.

وقالت المجني عليها، إن الواقعة حدثت فجرًا في أثناء نومها، واستيقظت على نباح كلب حراسة لها، وسمعت أصوات أشخاص في الخارج فأغلقت الباب على نفسها، وعندما تعرض لهما كلب الحراسة وعلما باستيقاظ المجني عليها فرا هاربين بعد سرقة أشياء عدة من المنزل.

وتحرر محضر بالواقعة، وتحقق الأجهزة الأمنية في الواقعة.

سرقة فيلا لاعب الزمالك محمد أبو العلا

في وقت سابق، قررت نيابة الشيخ زايد، حبس المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ على نسخة منها، وكشفت عن لحظة دخول وخروج المتهم للفلا الخاصة بلاعب الزمالك.

واستدعت النيابة، أفراد أمن الكمباوند الشاهدين على الواقعة لسماع أقوالهم للوقوف على ملابسات جريمة السرقة.

واعترف المتهم، أمام فريق من النيابة العامة، بسرقة الفيلا والتسلل من أعلى سور الفيلا، بعدما تأكد من عدم تواجد أحد بداخلها.

أكد المتهم أنه استولى على جهاز كمبيوتر، لاب توب وجهاز ألعاب بلاي ستيشن وبعض الأموال.

تفاصيل الواقعة

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة الشيخ زايد يفيد سرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين سرقة لاب توب وأموال من داخل الفيلا، بإجراء التحريات، وأن عاطل وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه.
 

search