الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:32 ص

"مرحبًا بك في أسرتنا".. "المتحدة" تحقق حلم شاب من ذوي الهمم

 أحمد محيي الدين

أحمد محيي الدين

هناء سلامة

A A

قررت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضم الشاب أحمد محيي الدين “من ذوي الهمم” للعمل لديها.

وجاء قرار الشركة استجابة لمنشور من قبل الشاب أحمد محيي الدين عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" حيث قال فيه "أنا عايز شغل أنا طالب في معهد سينما، قسم مونتاج من ذوي الهمم مش بتكلم بس بسمع".

المتحدة توظف شابًا من ذوي الهمم

وردت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، على منشور الشاب، قائلة "مرحبًا بك في أسرة المتحدة".

التعليقات

ونهالت الكثير من التعليقات على المنشور، حيث أبدى الكثيرون سعادتهم بقرار توظيف الشاب أحمد محيي الدين في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث علق حساب باسم يوسف درويش “شاطر جدًا، ملتزم جدًا، وموهوب”، وعلق حساب آخر باسم كريم فايد “ربنا يكرمك ويرزقك بكل خير يا رب”.

"المتحدة" تبرم اتفاقًا مع شبكة النهار

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامي، عقد اتفاق مع شبكة  تلفزيون النهار، للتعاون في مجال تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات وأفلام وبرامج مما يسهم في تطوير المجال الإعلامي في مصر وفتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة، من أجل الارتقاء بالمحتوى المقدم محليًا وإقليميًا والحفاظ على اقتصاديات المؤسسات الإعلامية المحلية واستدامتها.

وقد تم التوقيع اليوم بمقر الشركة المتحدة  بالقاهرة بحضور كل من عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وعلاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شركة ترنتا المالكة لشبكة تلفزيون النهار ومصطفى الشنيطي، المدير التنفيذي لشركة زيلا كابيتال المستشار المالي للاتفاق.

وفي وقت سابق، أطلقت الشركة المتحده للخدمات الإعلامية، الأغنية الرسمية للدورة الثانية لمهرجان العلمين، بعنوان “عالم خيالي”، والمقام من 11 يوليو الماضي، حتى 30 أغسطس الجاري.

وبثت الأغنية عبر قناة أون، على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، معلقة: “غناء أمير يوسف ويارا إدوارد، عالم خيالي، المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة”.

search