الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:28 ص

مسرحية "فارس يكشف المستور".. أسعار التذاكر ومواعيد العرض

أبطال مسرحية "فارس يكشف المستور"

أبطال مسرحية "فارس يكشف المستور"

هناء سلامة

A A

يستعد الفنان محمد صبحي، لعرض مسرحيته الجديدة “فارس يكشف المستور”، ومن المقرر عرضها خلال الشهر الجاري، على مسرح  مدينة سنبل.

ونشر صبحي، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، العديد من كواليس مسرحية “فارس يكشف المستور”، معلقا “من مسرحية فارس يكشف المستور”.

أسعار تذاكر مسرحية “فارس يكشف المستور”

وجاءت أسعار تذاكر المسرحية كالتالي: “200 جنيه، 300 جنيه، 500 جنيه، 700 جنيه، 1000 جنيه، 1200 جنيه"، وتعرض الساعة  7 مساء.

ونشر صبحي، عبر صفحاته الشخصية على"إنستجرام" بوستر المسرحية الجديدة معلقًا: " مسرح محمد صبحي يعود من جديد بمسرحية فارس يكشف المستور " على مسرح  مدينة سنبل.

تُعرض المسرحية أيام؛ الخميس والجمعة والسبت والأحد، من كل أسبوع.

محمد صبحي

أزمة محمد صبحي والشركة المتحدة

في سياق آخر؛ تدخل نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، لحل أزمة نشبت في وقت سابق بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والفنان محمد صبحي.

وكانت أزمة حادة نشبت بين صبحي، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد أن هدد بمقاضاتها، واتهمها في منشور عبر صفحته على “فيسبوك”، بعدم تقدير أعماله الفنية، وعرض مسرحيته "عيلة اتعمل لها بلوك"، في وقت غير مناسب، مع حذف مشاهد وكتم للصوت ودون إعلانات.

وردت الشركة على صبحي، عبر بيان رسمي، نفت فيه "بشكل قاطع حذف أي مشاهد، أو مقاطع، أو كتم صوت، أو أي تعديل على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملة؛ كما أرسلتها الشركة المنتجة".

وقال البيان، “إن أعمال صبحي، لا تلقى رواجًا أو إقبالًا من المشاهدين أو المعلنين، لكنها تستمر رغم هذا في دعمها، رغم التحفظات النقدية والجماهيرية، ولم تخذله ماديًا أو مهنيًا”.

search