الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:56 ص

في ظروف غامضة.. سقوط شاب من الطابق الخامس في بورسعيد

الشاب الضحية

الشاب الضحية

شاما الريس

A A

انتاب سكان منطقة خالد بن الوليد بحي شعبي في محافظة بورسعيد، حالة من الهلع، إثر سماع صوت تصادم عالي يخرج من “منور” أحد العمارات السكنية، حيث هرعوا إلى المكان ليجدوا شابًا ملقى على الأرض غارقًا في دمائه.

 الشاب الضحية يدعى عبدالله شريف صديق الأمير، توفي فور سقوطه من منزله بالطابق الخامس، في ظروف غامضة، وأكد شهود العيان من جيرانه أن الشاب يقيم مع والدته بالمنزل، وهي فقط التي كانت متواجدة وقت الحادث.

سقوط شاب من الطابق الخامس

وقال شهود عيان لـ"تليجراف مصر"، إن الشاب (18 عامًا) حسن السمعة ومحبوب من الجميع، مضيفين “الله يرحمه كان في حالة هو وأخوه.. محدش يعرف عنهم حاجة وفوجئنا بالحادث، وزعلنا عليه زعل كبير”.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بلاغًا بالحادث، وعلى الفور جرى تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى الزهور للتصريح بالدفن.

إصابة طفل

أصيب طفل بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، بعد أن سقط من الطابق الأول أثناء لهوه في شرفة مسكنه في الجيزة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بإصابة طفل بعد أن سقط من علو.

على الفور انتقل المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث الجيزة، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتبين سقوط “سيد، أ”، 5 سنوات، من الطابق الأول بعد أن اختل توازنه وأصيب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وعدة كسور متفرقة بالجسم، وتولت النيابة التحقيق.

search